أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف القنوات الناقلة لمباراة الهلال وانتر ميامي، والتي تجمع بين الكبيرين غداً الموافق الأثنين على ارضية ملعب الهلال الجديد المملكة أرينا في اكثر البطولات المنتظره في سنة 2024 بطولة كأس موسم الرياض.

 

تتفتح بطولة كأس موسم الرياض غداً الاثنين بأكثر المواجهات التي تنتظرها الجماهير السعودية بشكل خاص والجماهير العالمية المحبي للأسطورة ليونيل ميسي بشكل عام، بين فريقي الهلال السعودي وانتر ميامي الأمريكي في اولى مباريات البطولة التي تشمل ثلاث مواجهات تلعب بين كل من فريق الهلال وفريق النصر وفريق انتر ميامي.

 

ويستعد الهلال للمواجهة القوية والمنتظرة غداً امام فريق انتر ميامي الامريكي بقيادة الاسطورة ليونيل ميسي، ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الهلال وانتر ميامي في بطولة كأس موسم الرياض، ونظراً لقوة المواجهة وقوتها فقد حصلت عدة قنوات على حقوق اذاعة ونقل البطولة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وإنتر ميامي

ستنقل مباراة الهلال وانتر ميامي غداً في بطولة كأس موسم الرياض على شاشة قناة بي إن سبورت المفتوحه Bein sport HD  بصوت المعلق حسن العيدروس في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الممكلة العربية السعودية وقطر.

 

كما تأتي قناة MBC السعودية ضمن القنوات الناقلة لمباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس، بتعليق المعلق المتالق علي الكعبي.

 

منصة شاهد السعودية حصلت ايضاً على حقوق نقل واذاعة مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض، والتي سيقوم بالتعليق على احداث المواجهة عبرها صاحب الحنجرة الذهبية المعلق فهد العتيبي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات