أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

القنوات الناقلة و معلقين مباراة الشباب وروما الودية اليوم


يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف القنوات الناقلة لمباراة الشباب وروما الودية و معلقين مباراة الشباب وروما التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأول بارك في إطار المواجهات الودية احتفالا باليوبيل الماسي لنادي الشباب.


يدخل فريق الشباب مواجهة اليوم بهدف تقديم مباراة قوية في ظل امتلاكه كوكبة مميزة من النجوم، حيث ستحظى المباراة بمتابعة كبيرة من الجماهير الشبابية والتي تبحث عن المتعة والإثارة من فريقها.


بينما يمتلك فريق روما الإيطالي عددًا من النجوم المميزين أبرزهم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي سيقود كتيبة هجوم الفريق في المباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد للفرق دانييلي دي روسي.


موعد مباراة الشباب وروما اليوم الودية :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما ضد الشباب ف تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت أبو ظبي، 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:45 مساءً بتوقيت المغرب و تونس والجزائر.


القنوات الناقلة و معلقين مباراة الشباب وروما اليوم :

ومن المقرر أن تكون قناة SSC1 HD هي القناة الناقلة لمباراة الشباب وروما الإيطالي اليوم وسيكون فهد العتيبي هو معلق مباراة الشباب وروما، كما ستذاع عبر قناة Jordan Sport HD بصوت المعلق يزن التل.


وستكون هناك عدة قنوات أخرى ناقلة لمباراة الشباب وروما وهي KSA Sports 1 HD و Kuwait Sports HD و Bahrain Sport HD و Oman Sport HD و SSC1 SD الحاصلة على حقوق نقل المباراة الودية.

تعليقات