أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض و معلقين المباراة


يبحث جمهور ومحبي كرة القدم العربية والعالمية عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي الأمريكي وكذلك معلقين مباراة النصر ضد إنتر ميامي والتي ستجمع بين الفريقين في إطار ودي خلال أيام.


وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم إلى ملعب المملكة أرينا من أجل متابعة المباراة المرتقبة بين النصر وإنتر ميامي ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض الودية والتي تقام بين أندية الهلال والنصر السعوديين وإنتر ميامي الأمريكي.


ومن المتوقع أن تحظى مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي الأمريكي بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، لذلك يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي الأمريكي في موسم الرياض.


يدخل فريق النصر متسلحًا بكامل نجومه المميزين وعلى رأسهم النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة، بينما يتسلح فريق إنتر ميامي بكامل نجومه أيضًا وفي مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


موعد مباراة النصر وإنتر مياني في كأس موسم الرياض :

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي يوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير المقبل على ملعب المملكة أرينا، حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض:

ومن المقرر أن تكون قناة beIN Sports HD المفتوحة على رأس القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي، كما تم تكليف المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي بمهمة الوصف والتعليق على القمة المرتقبة.


كما ستذاع المباراة عبر قناة MBC الحاصلة على حقوق بث اللقاء وذلك بصوت المعلق الرياضي بصوت المعلق الرياضي على الكعبي.


كما ستكون منصة شاهد ضمن القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي، حيث كلفت المعلقين فهد العتيبي و مدحت شلبي بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء المرتقب والذي سيحظى بمتابعة جماهيرية ضخمة.

تعليقات