أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة


نرصد لكم متابعينا معلق مباراة النصر وإنتر ميامي القادمة و القنوات الناقلة لها والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات كأس موسم الرياض والذي يقام في المملكة العربية السعودية.


وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم إلى ملعب المملكة أرينا من أجل متابعة المباراة المرتقبة بين النصر وإنتر ميامي والتي ستكون في إطار ودي وتحظى بالمتابعة العريضة.


ويبحث جمهور كرة القدم لمعرفة معلق مباراة النصر وإنتر ميامي والقنوات الناقلة لها والتي ستكون تاريخية حيث أنها ستجمع بين العملاقين كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي لأول مرة منذ فترة طويلة.


فريق النصر تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو والنجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو سيخوضون مباراة إنتر ميامي متسلحين بكامل النجوم من أجل تحقيق الانتصار على العملاق الأمريكي.


في حين سيخوض فريق إنتر ميامي الأمريكي مواجهته المرتقبة ضد النصر بشعار لا بديل عن الفوز، متسلحين بكامل النجوم وأبرزهم الرباعي ليونيل ميسي و لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.


معلق مباراة النصر وإنتر ميامي سيكون محل اهتمام كبير حيث تحمل المباراة قمة تاريخية جانبية قد تكون الأخيرة التي ستجمع بين العملاقين كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي، حيث يتجدد الصراع بعد غياب سنوات طويلة.


معلق مباراة النصر وإنتر ميامي والقنوات الناقلة :

سيكون التونسي عصام الشوالي هو معلق مباراة النصر وإنتر ميامي القادمة في كأس موسم الرياض وذلك على قناة beIN Sports HD المفتوحة والحاصلة على حقوق بث المباريات.


كما سيكون علي سعيد الكعبي هو معلق مباراة النصر ضد إنتر ميامي القادمة عبر قناة MBC الحاصلة على حقوق بث اللقاء، بالإضافة إلى الثنائي فهد العتيبي و مدحت شلبي عبر منصة شاهد.


موعد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض :

ومن المقرر أن تلعب مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي يوم الخميس المقبل الموافق 1 فبراير على ملعب المملكة أرينا، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات