أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض


معلق مباراة الهلال وانتر ميامي، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة الهلال وانتر ميامي بكأس موسم الرياض، في المواجهة المرتقبة بقوة من عشاق كرة القدم حول العالم والتي ستجمع الفريقين مساء غداً الأثنين، وستقام على ملعب استاد المملكة آرينا.


سيخوض فريق الهلال مباراته الودية غداً أمام انتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض بقوة كبيرة، لرغبته في تحقيق فوز تاريخي على رفاق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ومواصلة نتائجه الأكثر من رائعة هذه الموسم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.


يقدم فريق الهلال أداء جيد للغاية هذا الموسم في مختلف البطولات، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بالاضافة لتأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، ومنافسته أيضاً على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لتكون مباراته أمام انتر ميامي بغاية الأهمية لتجهيز للاعبيه لاستئناف لاعبيه بعد فترة التوقف.


تشكيل الهلال المتوقع أمام انتر ميامي

الحارس : حبيب الوطيان

الدفاع : ياسر الشهراني - خليفة الدوسري - محمد جحفلي - رينان لودي

الوسط : روبن نيفيز - سيرجيو سافيتش - سلمان الفرج

الهجوم : مالكوم - ميتروفيتش - ميشيل ديلجادو.


يبحث عشاق كرة القدم حول العالم في الوقت الحالي عن معلق مباراة الهلال وانتر ميامي الأمريكي المرتقبة في كأس موسم الرياض، والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية من خلال معلق اللقاء والموعد والقنوات الناقلة في المواجهة التي ستحظي بتغطة تاريخية غداً الأثنين.


معلق مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض

تم تحديد هاوية معلق مباراة الهلال وانتر ميامي القادمة في كأس موسم الرياض، حيث سيعلق علي سعيد الكعبي على اللقاء عبر قناة MBC، كما سيتواجد المتألق ومعشوق الجماهير فهد العتيبي والمصري مدحت شلبي للتعليق على منصة شاهد، وأخيراً كلفت قناة BeIN Sports التونسي عصام الشوالي لتغطية المواجهة.


تترقب الجماهير مباريات كأس موسم الرياض بين الهلال والنصر وانتر ميامي بشغف كبير، وذلك لامتلاك الفرق عناصر عالمية من العيار الثقيل، حيث يضم الفريق الأمريكي بصفوفه الأسطورة ليونيل ميسي وسواير، كما يتواجد مع العالمي الأسطورة كريستيانو رونالدو وويتواجد مع الزعيم ميتروفيتش.


موعد مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض مساء غداً الأثنين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات