أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة السعودية وعمان القادمة في كأس آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة السعودية وعمان القادمة في كأس آسيا

معلق مباراة السعودية وعمان، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء هاوية معلق مباراة السعودية وعمان المرتقبة، والتي ستجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في قطر، والتي سيستضيفه ملعب استاد خليفة الدولي.


يخوض المدير الفني الإيطالي مانشيني أولى مبارياته الرسمية مع المنتخب السعودي في بطولة كأس آمم آسيا، والتي من خلالها يسعى لتحقيق نتائج جيدة والظهور بشكل رائع لاجل حسم التأهل للأدوار الإقصائية من البطولة، والتتويج بها بعد غياب الأخضر لسنوات كثيرة عن الفوز بها.


وجدير بالذكر أن أخر نسخة توج بها المنتخب السعودي بطلاً لكأس آمم آسيا كانت في عام 1996، ليكون ثاني أكثر المنتخبات تتويجاً بها برصيد ثلاثة مرات، ويأتي في المركز الأول المنتخب الياباني برصيد أربعة ألقاب، مما يجعله يسعى لتحقيق أمال جمهوره والفوز بها وإعارتها لخزينه مرة أخرى.


معلق مباراة السعودية وعمان، تعد مجموعة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة كأس آمم آسيا 2023 سهلة نسبياً، حيث سيواجه في الجولة الأولى نظيره العماني، وستكون ثاني لقاءاته ضد قرغيزستان، على أن يختتمها أمام تايلاند، ويمني النفس أن يحسمها متاهلاً للدور القادم.


موعد مباراة السعودية وعمان القادمة

ولمن يبحث عن موعد مباراة السعودية وعمان القادمة في كأس آسيا سنوفرها لكم، حيث ستقام المواجهة المرتقبة والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري، على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي.


ستنطلق مباراة السعودية وعمان في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة السعودية وعمان في كأس آسيا

معلق مباراة السعودية وعمان، تم تحديد معلق مباراة السعودية وعمان في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا، حيث سيتواجد المتألق فهد العتيبي للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، كما سيعلق أيضاً على اللقاء مشاري القراني.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

وستحظي مباراة السعودية وعمان وجميع لقاءات بطولة كأس آمم آسيا بتغطية كبيرة للغاية، حيث ستنقل جميع مواجهات البطولة القارية عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، وستذاع على قناة BeIN Sports والكأس القطرية، وستنقل أيضاً على أبوظبي ودبي الإماراتية.


وسنقوم نحن موقع الدوري السعودي لايف بتغطية جميع مباريات المنتخب السعودي والمنتخبات العربية الأخرى بالاضافة لجميع أهداف اللقاء والملخصات في بطولة كأس آمم آسيا بجودة عالية وبدون تقطيع، لاجل توفير المشاهدة لكم بشكل جيد.

تعليقات