أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلقي مباريات الجولة الأولى من كأس آسيا ٢٠٢٣ في قطر

معلقي مباريات الجولة الأولى من كأس اسيا ٢٠٢٣

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس جدول معلقي جميع المنتخبات العربية في الجولة الأولى من بطولة كأس آمم آسيا 2023 المقامة في دولة قطر، وذلك بعد تحديدها هاويتهم بشكل رسمي خلال أيام بالاضافة لمواعيد المباريات.

 

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسيوية في الوطن العربي بالوقت الحالي عن معلقي مباريات المنتبخات العربية المشاركة في كأس أمم آسيا، والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية بالاضافة لتوقيات المواجهة المرتقبة في الجولة الأولى من البطولة القارية.

 

وجدير بالذكر أن المنتخب القطري أخر من تتوج بكأس أمم آسيا عام 2019 للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز القوي على حساب اليابان أحد أبرز المرشحين للفوز بهذه النسخة من كأس آسيا، ويعد الساموراي أكثر المنتخبات تتويجاً بالبطولة القارية برصيد 4 ألقاب، ويأتي في المركز الثاني منتخب السعودية.


تنطلق منافسات بطولة كأس آسيا قطر ٢٠٢٣ غدا الجمعه، ويبحث الجمهور بشكل عام عن معلقي مباريات الجولة الأولى من كأس آسيا والتي ستقام على خمسة أيام تنتهي يوم الثلاثاء المقبل بلقاء السعودية وعمان.


يشاهد الجمهور يوميًا ٣ مباريات في تمام الساعة ٢:٣٠ بتوقيت مكة المكرمة، والساعة ٥:٣٠ وختام اليوم عند الساعة ٨:٣٠ مساءً بتوقيت المملكة.


معلق مباراة قطر ولبنان 

حددت القنوات الناقلة لكأس أمم آسيا معلق مباراة قطر ولبنان في افتتاح المسابقة المقامة على أراضي العنابي، وتم تحديد ٣ من الأبرز حتى الآن وهم كل من مشاري القرني ليكون من خلال قوات شركة الرياضة السعودية SSC مباشرة.


كما تم اختيار كل من خليل البلوشي ومنتصر الزهري ليكونا من خلال قنوات الكأس القطرية، المواجهة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة ٧:٠٠ مساء بتوقيت مكة المكرمة.


معلق مباراة السعودية وعمان

حددت قنوات شركة الرياضة السعودية ٢ من المعلقين لمواجهة الصقور الافتتاحية في كأس آسيا، وتم تحديد علي سعيد الكعبي ليكون معلق مباراة السعودية وعمان عبر القناة الصوتية الأولى من خلال SSC.


بينما اختارت القناة مشاري القرني ليكون عبر القناة الصوتية السعودية الثانية، بالمواجهة المقرر لها يوم الثلاثاء ١٦ يناير، الساعة ٨:٣٠ مساء بتوقيت مكة المكرمة.


معلق مباراة فلسطين وإيران

تم تحديد معلق مباراة فلسطين وإيران المرتقبة في الجولة الأولى من كأس آمم آسيا، حيث تم إختيار التونسي المتألق ومعشوق الجماهير عصام الشوالي للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة عبر قناة BeIN Sports القطرية.

أما بالنسبة لتوقيت مباراة فلسطين وإيران ستنطلق المواجهة يوم الأحد القادم الموافق 14 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


معلق مباراة العراق وإندونيسيا

كلفت قنوات BeIN Sports القطرية أحمد البلوشي للتعليق على مباراة العراق وإندونيسيا في الجولة الأولى من كأس أمم آسيا، والمقرر أنطلاقها يوم الأثنين القادم الموافق 15 من يناير الجاري.

ستنطلق مباراة العراق وإندونيسيا في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


معلق مباراة سوريا واوزبكستان

سيعلق على مباراة سوريا واوزبكستان في الجولة الأولى من كأس آسيا والتي مقرر أنطلاقها يوم 13 من يناير الجاري مضر اليوسف، وذلك عبر قناة BeIN Sports القطرية.

ولمن يبحث عن موعد مباراة سوريا واوزبكستان في البطولة القارية ستنطلق بتمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وسوريا، كما ستنطلق الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات، والساعة 7:30 بتوقيت مصر.


معلق مباراة الإمارات وهونج كونج

عينة قناة BeIN Sports القطرية المتالق أحمد البلوشي معلقاً وواصفاً لمواجهة مباراة الإمارات وهونج كونج المرتقبة والمنتظرة، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الأحد 14 يناير الجاري في تمام الساعة 5:30 بتوقيت السعودية، والساعة 6:30 بتوقيت الإمارات.


معلق مباراة الاردن وماليزيا

سيتواجد المني المتألق بالفترة الأخيرة حسن العيدروس للتغطية والتعليق على مجريات مباراة الاردن وماليزيا في الجولة الأولى من كأس آمم آسيا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخبي الاردن وماليزيا في إطار الجولة الأولى من البطولة يوم الأثنين الموافق 15 يناير، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن.


معلق مباراة البحرين وكوريا الجنوبية

واخيراً سنوفر لكم معلق مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آمم آسيا حيث سيقوم بتولي مسؤلية التعليق على المباراة العماني عامر الخوذيري وذلك يوم يوم الأثنين 15 يناير الجاري.

وستنطلق مباراة البحرين وكوريا الشمالية في تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والأردن وسوريا، والساعة 3:30 بتوقيت الإمارات العربية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات