أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وشنجهاي الصيني والقنوات الناقلة في معسكر الصين

موعد مباراة النصر وشنغهاي الصيني والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر الإعداد والتدريب في معسكر الصين لتجهيز اللاعبين لما تبقى من الموسم الجاري، ونوفر لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة النصر وشنجهاي الصيني والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مدينة شينزين.


مباريات النصر في معسكر الصين وقائمة الأجانب

مباراة النصر وشنجهاي المقبلة هي الأولى للعالمي في معسكر الصين من أصل مواجهتين قبل العودة من جديد للمملكة وخوض مواجهات موسم الرياض ضد الهلال وإنتر ميامي، ويختتم العالمي معسكره في الصين بمواجهة نادي جيجيانج.


يتسلح نادي النصر في معسكر الصين بوجود 7 من العناصر الأجنبية بقائمة المباريات، ويتواجد كل من كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وبروزوفيتش ولابورت واليكس تيليس وأوتافيو، بالإضافة إلى ديفيد أوسبينا العائد من الإصابة، وتشهد القائمة غياب ساديو ماني وسيكو فوفانا لتواجدهم مع منتخبات بلادهم.


موعد مباراة النصر وشنغهاي الصيني والقنوات الناقلة في معسكر الصين

موعد مباراة النصر وشنجهاي الصيني

من المقرر ان تقام مباراة النصر ضد شنجهاي الصيني يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري، على ملعب شينزين الذي يتسع لـ 32500 ألف مشجع تقريبًا.


ومن المتوقع حتى الآن إقامة مباراة النصر وشنجهاي الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت الصين، والساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وشنجهاي الصيني

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد نادي شنجهاي في معسكر الصين، فنجحت قنوات شركة الرياضة السعودية في الحصول على حقوق نقل المباراة حصريًا عبر SSC HD ، بجانب النقل من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف للمتابعة لحظة بلحظة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات