أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة السعودية وفلسطين القادمة الودية استعدادًا لكأس أمم آسيا

 

موعد مباراة السعودية وفلسطين القادمة الودية استعدادًا لكأس أمم آسيا

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة السعودية وفلسطين القادمة والتي ستجمع الفريقين في إطار ودي ضمن تحضيرات الصقور للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا التي ستنطلق منتصف شهر يناير الجاري.


يدخل المنتخب السعودي مواجهة فلسطين تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني بهدف الاستقرار على أفضل تشكيل للصقور والذي سيعتمد عليه المدرب الإيطالي في مباريات كأس أمم آسيا.


على الجانب الأخر يدخل المنتخب الفلسطيني المباراة بهدف تجربة العناصر الجديدة المنضمة لصفوفه وخلق حالة من الانسجام بين عناصر المنتخب استعدادًا للمرحلة المقبلة.


ويمتلك المنتخب السعودي عناصر مميزة بين صفوفه يحاول المدير الفني مانشيني الوصول من خلالهم لأفصل خطة وتشكيلة ممكنة بهدف المنافسة بقوة على لقب أمم آسيا والوصول لأبعد نقطة في البطولة.


موعد مباراة السعودية وفلسطين القادمة :

ستقام مباراة السعودية ضد فلسطين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 يناير الجاري، حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين :

لم يتم الإعلان حتى الآن عن القناة الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين ولكن من المنتظر أن يقوم موقعنا كالمعتاد بمتابعة اللقاء لحظة بلحظة وتقديم تغطية حصرية باللقطات لمن يرد متابعة مباراة السعودية وفلسطين.


مباراة السعودية وفلسطين لم تكون المناسبة الأولى التي ستجمع بين المنتخبين، حيث سبق أن التقيا من قبل في العديد من المناسبات ويوجد تاريخ طويل لمواجهات الفريقين كان أخرها التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في كأس العرب 2021.

تعليقات