أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في كأس موسم الرياض

موعد مباراة الهلال والنصر، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأثنين موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في الديربي المرتقب حول العالم والذي سيجمع الفريقين في بطولة كأس موسم الرياض على أرضية ملعب استاد المملكة ارينا.


وكان الهلال نجح بتحقيق الفوز علي فريق انتر ميامي بأخر لقاءاتة وفي مباراته الأولي على ملعبة الجديد المملكة ارينا، في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 4-3 لصالح الزعيم السعودي، واحرز الأهداف كل من رباعي هجوم الفريق ميتروفتيش ومالكوم وميشيل والحمدان.

 

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام النصر

يتوقع أن يعتمد خيسوس مدرب الهلال على نفس التشكيل الذي خاض به مباراتة الفائتة أمام فريق انتر ميامي ونظراً لصعوبة المباراة وقوتها فإن المدير الفني سيعتمد علي كامل نجومة دون أي مجازفة، ليكون تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر مكون من :

في حراسة المرمي : حبيب الوطيان.

في خط الدفاع : رينان لودي – خليفة - جحفلي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – سلمان الفرج.

في خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – ميشيل ديلغادو.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال

وفي المقابل ايضاً لا يوجد امام لويس كاستر مدرب النصر فرصة سوي تحقيق الانتصار لمصالحة جماهيرة بعد الهزيمة التي تلقاها من الهلال في الدور الأول بالدوري، لذلك سيدفع بأفضل مالدية ليضمن الأفضلية منذ البداية ويحقق الفوز، ليكون تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال كالتالي :

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : اليكس تيليس – لابورت عبد الاله العمري – سلطان الغنام.

الوسط : بروزوفيتش – ايمن يحي – علي الحسن.

الهجوم : محمد مران - كريستيانو رونالدو – تاليسكا.


موعد مباراة الهلال والنصر، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والسعودية في الوقت الحالي عن موعد وتوقيت المباراة الكبيرة المرتقبة والتي ستجمع الهلال والنصر في كأس موسم الرياض، والتي سنكشفها لكم من خلال السطور التالية بالاضافة للقنوات الناقلة للديربي.


موعد مباراة الهلال والنصر القادمة

ستقام مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض يوم الخميس القادم الموافق 8 من شهر فبراير القادم على ملعب المملكة ارينا الذي سيستضيف جميع مواجهات البطولة ، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان.


كما ستنطلق مباراة الديربي المرتقبة بين الهلال والنصر أيضاً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر بكأس موسم الرياض

ستحظي مباراة ديربي الهلال والنصر القادمة في كأس موسم الرياض بنقل تليفزيوني كبير، حيث يمكنكم مشاهدتها عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستذاع على SSC وBeIN Sports القطرية وmbc و الرياضية السعودية.

تعليقات