أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة السعودية و قيرغيزستان القادمة في كأس آسيا


يرصد لكم موقعنا موعد مباراة السعودية و قيرغيزستان القادمة، في بطولة كأس آسيا لكرة القدم الجارية الآن في قطر، موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة وذلك بعد تحقيق المنتخب السعودي الفوز على عمان في المباراة الافتتاحية اليوم.


وحقق المنتخب السعودي فوزًا ثمينًا وصعبًا على عمان بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت اليوم بين المنتخبين على ملعب استاد خليفة الدولي لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بـ كأس آسيا 2023.


سجل أهداف المنتخب السعودي في المباراة عبد الرحمن غريب و علي البليهي في الدقيقتين 78 والأخرة من عمر المباراة، في حين سجل صاح اليحيائي هدف عمان الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 14.


ونجح المنتخب السعودي في قلب الطاولة على المنتخب العماني وتحويل تأخره بهدف للفوز بهدفين وخطف النقاط الثلاثة للمواجهة.


بهذا الفوز رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 3 نقاط ويتصدر المجموعة بالتساوي مع منتخب تايلاند الذي يمتلك 3 نقاط أيضًا، بينما يأتي منتخبا عمان و قيرغيزستان في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.


موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة أمام قيرغيزستان

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة قيرغيزستان يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر يناير الجاري على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا.


ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قنوات SSC1 HD و Alkass EXTRA One HD و beIN ASIAN CUP 1 و Abu Dhabi Sports Asia 1 الحاصلة على حقوق بث البطولة.

تعليقات