أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة سوريا وإيران القادمة في كأس آسيا

موعد مباراة سوريا وإيران القادمة في كأس آسيا

موعد مباراة سوريا وإيران، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء موعد مباراة سوريا وإيران القادمة والقنوات الناقلة، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 بقطر.


حسم المنتخب السوري تأهله لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وذك بعد الانتصار الثمين الذي حققه على حساب الهند اليوم بهدف مقابل لاشئ، استطاع النجم المتألق عمر خربين أن يحرز الهدف في وقت قاتل ليقود النسور لثمن نهائي البطولة.


بينما في الجهة المقابلة استطاع المنتخب الإيراني أن يضمن مقعداً بجانب المتأهلين بشكل رسمي لدور الـ 16 من كأس آسيا، وذلك بعد الفوز الذي حققه اليوم على حساب الإمارات بثنائية مقابل هدف، سجل أهداف المواجهة مهدي طارمي لإيران ويحيى الغساني لصالح الأبيض.


موقف سوريا وإيران بعد نهاية مباريات اليوم

استطاع المنتخب الإيراني أن ينهي دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة ليكون أبرز المرشحين للتتويج بهذه النسخة، بينما ضمنت سوريا التأهل كأفضل ثالث بعد إحتلالها المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعتها برصيد 4 نقاط فقط.


يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأسيوية في الوقت الحالي عن موعد وتوقيت إحدى أقوى مباريات كأس أمم آسيا، والتي ستجمع المنتخب السوري أمام نظيره الإيراني في لإطار منافسات دور الـ16 البطولة، والتي سنقوم بتوفيرها لكم من خلال السطور التالية.


موعد مباراة سوريا وإيران القادمة

ستقام مباراة سوريا وإيران المرتقبة في ثمن نهائي كأس آسيا يوم الاربعاء القادم الموافق 30 من شهر يناير الجاري، وستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان.


موعد مباراة سوريا وإيران، كما ستنطلق مباراة سوريا وإيران في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب وتونس، وبالاضافة سنقوم بتوفير القنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة في كأس آسيا لكم من خلال السطور التالية أيضاً.


القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران في كأس آسيا

ستذاع مباراة سوريا وإيران على قناة SSC الرياضية لحصولها على حقوق نقل بطولة كأس آسيا، كما ستنقل أيضاً على BeIN Sports والكأس القطرية وستذاع على أبو ظبي الإماراتية، وأخيراً يمكنكم مشاهدة اللقاء وجميع مواجهات البطولة عبر موقعنا بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات