أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور الـ16 من كأس آسيا والقنوات الناقلة

نجح المنتخب السعودي في خطف بطاقة العبور الاولى من مجموعته ليتأهل لدور ثمن نهائي كأس أمم آسيا في قطر، ليضرب موعدًا ناريًا مع نظيره الكوري الجنوبي في مواجهة ثمن نهائي كأس آسيا 2023، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية في دور الـ16 والقنوات الناقلة.


يواجه الفائز من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية منتخب استراليا في دور ربع نهائي كأس آسيا، وهي الباطاقة التي سيعمل عليها الصقور من اجل العبور.


يستضيف ملعب المدينة التعليمية لقاء السعودية ضد كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا بعدما تأهل أول المجموعة السادسة بـ7 نقاط من انتصارين وتعادل.


وقبل الدخول في تفاصيل مباراة السعودية وكوريا الجنوبية نذكركم بأبرز المعلومات عن سابق وتاريخ المواجهات بينهم كالتالي:-

  • المنتخب السعودي فاز في 4 مواجهات.
  • حضر التعادل في 4 لقاءات.
  • فاز المنتخب الكوري الجنوبي في 3 مباريات.


السعودية وكوريا الجنوبية

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور الـ16 من كأس آسيا، والتي بمثابة نهائي مبكر بين الطرفين.


وتم تحديد توقيت إنطلاق مباراة السعودية لتكون في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، كما يمكنكم مشاهدة مواجهة الأخضر المقبلة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

ومن المقرر ان تنقل مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية عبر 4 قنوات مباشرة في الوطن العربي وهي قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD ومن خلال قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD بالإضافة إلى النقل من خلال قنوات الكأس القطرية AlKass فضلًا عن نقلها عبر شاشة قنوات أبوظبي الرياضية AD Dhabi Sports الإماراتية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات