أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات بطولة الوحدة الودية بمشاركة الاتفاق والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات بطولة الوحدة الودية بمشاركة فريق الاتفاق

يشارك الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق في بطولة الوحدة الودية خلال فترة التوقف الحالية لكأس آسيا 2023، والمقرر لها في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، والتي ستكون بمشاركة 4 أندية عربية، ونعرض لكم مواعيد المباريات والقنوات الناقلة.


الاتفاق ضمن 4 أندية في بطولة الوحدة الودية

تقام بطولة الوحدة الودية في الإمارات خلال الفترة من يوم 18 وحتى يوم 24 من شهر يناير الجاري، ضمن استعدادات الأندية لعودة مباريات الدوري.


تقام بطولة الوحدة الودية تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان في ابوظبي بمشاركة 4 أندية هي الوحدة الإماراتي والزمالك المصري وأم صلال القطري، بالإضافة إلى نادي الإتفاق على ملعب ستاد آل نهيان.


سيكون هناك مكاسب مالية كبيرة للاندية المشاركة في بطولة الوحدة الودية على أن يكون الفريق الفائز بها هو صاحب الأعلى اجر منها نظير تتويجه باللقب، وحتى الآن لم يعلن المنظمين عن الجوائز المالية للمسابقة.

بطولة الوحدة الودية بمشاركة الاتفاق

مواعيد مباريات الاتفاق في بطولة الوحدة الودية

تبدأ منافسات بطولة الوحدة الودية بمواجهة فريقي الاتفاق ضد أم صلال والتي ستكون يوم ٢٠  من شهر يناير الجاري، وهو نفس اليوم الذي يلعب فيه الزمالك ونظيره الإماراتي، وجاءت مواعيد مباريات البطولة كالتالي :

مواعيد مباريات بطولة الوحدة الودية

أما بالنسبة بنظام البطولة فمن المقرر أن يلعب الفائز من المواجهة الأولى مع الفائز من المواجهة الثانية وذلك على مواجهة تحديد البطل، بينما يلتقي الخاسر من المباراة الأولى مع المهزوم من الثانية على تحديد الثالث والرابع، والتي ستكون في الأوقات التالية:

مواعيد مباريات الاتفاق في بطولة الوحدة الودية

القنوات الناقلة لـ بطولة الوحدة الودية بمشاركة الاتفاق

وحتى الآن فإن القنوات الناقلة لبطولة الوحدة الودية ستكون عبر دبي الرياضية في الإمارات، وسيكون النقل مجاني للجمهور عبر شاشات التلفزيون من خلال بيع البطولة لقنوات السعودية الرياضية وأون تايم سبورت المصرية والكأس القطرية، وسيتم الإعلان عن التفاصيل خلال ساعات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات