أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات منتخب العراق في بطولة كأس امم آسيا 2023

مواعيد مباريات منتخب العراق في كأس امم آسيا

مواعيد مباريات العراق في كأس آسيا 2023، هي اكثر ما يتم البحث عنه في دولة العراق، حيث تنتظر جمهور اسد الرافدين المباراة الأولي للاستمتاع بمشاهدة منتخبهم العراقي ببطولة كأس آسيا بقطر.


مواعيد لعبة العراق في كأس آسيا 2023

تبدأ بطولة كأس أمم آسيا 2023 على الأراضي القطرية، حيث تكون المباراة الافتتاحية بالبطولة يوم الجمعة الموافق 12 من شهر يناير الجاري بين صاحب الأرض ونظيرة المنتخب اللبناني.


وينافس المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة والتي تضم كل من منتخب اليابان المرشح الاقوى للفوز بالبطولة، ومنتخب اندونيسيا والمنتخب الفيتنامي.

 

موعد مباراة العراق واندونيسيا

المباراة الأولي للمنتخب العراقي في البطولة ستكون أمام منتخب اندونيسيا يوم الاثنين الموافق 15 من يناير في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت العراق.


موعد مباراة العراق واليابان

سيواجه المنتخب العراقي منتخب اليابان يوم الجمعة الموافق 18 من يناير الجاري على أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت العراق.


موعد مباراة العراق وفيتنام

سيختتم المنتخب العراقي مباريات بدور المجموعات ببطولة كأس امم آسيا على ملعب جاسم بن حمد بمواجهة المنتخب الفيتنامي يوم الاربعاء الموافق 24 من نفس الشهر في الساعة ض2:30 ظهراً.

 

قائمة المنتخب العراقي في كأس آسيا 2023

في حراسة المرمى : احمد باسل – جلال حسن – فهد طالب.

في خط الدفاع : ريبين سولاقا – فرانس ضياء – سعد ناطق – علي عدنان – حسين علي – ألان محي الدين – ميرخاس دوسكي – زيد تحسين – احمد يحي.

في خط الوسط : امير العماري – احمد علي – علي جاسم – منتظر ماجد – أسامة الرشيد – زيدان إقبال – دانيلو السعيد – ابراهيم بايش – بشار رسن – يوسف الأمين.

في خط الهجوم : مهند علي – علي الحمادي – ايمن حسين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات