أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات قطر في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات منتخب قطر في كأس أمم آسيا

جدول مباريات منتخب قطر في كأس أمم آسيا 2023، لمن يبحث عن مواعيد مباريات المنتخب القطري في بطولة كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة  يعرضه لكم موقع الدوري السعودي لايف.


أوقعت قرعة بطولة كأس امم آسيا 2023، المنتخب القطري في المجموعة الأولي، والتي تضم كل من المنتخب الصيني و المنتخب اللبناني وآخرهم منتخب طاجيكستان.


جدول مباريات منتخب قطر في كأس أمم آسيا 

وستكون المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم آسيا 2023 للمنتخب القطري بما أنه البلد المستضيف، ستلعب المباراة على أرضية ملعب الرائعة الفنية استاد لوسيل الذي لعبت علية المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022.


موعد مباراة منتخب قطر ولبنان 

يفتتح منتخب قطر البطولة بمباراته الاولى أمام المنتخب اللبناني يوم الجمعة الموافق 12 من يناير الجاري على أرضية ملعب لوسيل، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت قطر.


وفي المباراة الثانية للمنتخب القطري يلاقي منتخب طاجيكستان يوم الاربعاء 17 من نفس الشهر في الساعة 3:30 عصراً بتوقيت الدوحة.


ويختتم المنتخب القطري مبارياته بالمواجهة الأقوى أمام المنتخب الصيني يوم الاثنين الموافق 22 من شهر يناير على أرضية ملعب استاد خليفة في الساعة 7:00 مساءً.


قائمة منتخب قطر في كأس أمم آسيا

الحراس : سعد الشيب – صلاح زكريا – مشعل برشم.

الدفاع : المهدي علي – بسام الراوي – بوعلام خوخي – بيدرو ميغيل – سلطان البريك – طارق سلمان – لوكاس ميندز – همام الأمين.

خط الوسط : احمد فتحي – جاسم جابر – حسن الهيدوس – خالد محمد – عبد العزيز حاتم – علي اسد – محمد وعد – مصطفى مشعل.

خط الهجوم : احمد الجانحي – احمد علاء – اكرم عفيف – اسماعيل محمد – المعز علي – خالد منير – يوسف عبد الرزاق.


القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم آسيا

ستذاع مباريات بطولة كأس أمم آسيا على العديد من القنوات أبرزها BeIN Sports والكأس القطرية، كما ستنقل على SSC الرياضية لامتلاكها حقوق النقل، وستذاع أيضاً على قناتي أبو ظبي ودبي الإماراتية، وأخيراً سيوفر لكم موقعنا مشاهدة المواجهات بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات