أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد معرفة جميع مواعيد مباريات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والقنوات الناقلة في بطولة كأس أمم آسيا النسخة المقبلة لعام 2023، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق الأخضر في الوطن العربي بالوقت الحالي.


يخوض المنتخب السعودي مبارياته في كأس الأمم الأسيوية بشراسة كبيرة تحت قيادة المدير الفني مانشيني، الذي يسعى لعودة الأخضر لمنصات التتويج مرة أخرى والفوز بالبطولة القارية بعد غياب دام لـ 28 عاماً، على الرغم من تواجد العديد من المنتخبات الكبيرة داخل القارة مثل اليابان وكوريا الجنوبية وستراليا.


تسعى الجماهير السعودية لمشاهدة منتخبها يقدم مستويات جيدة مع الكبار في الأدوار الإقصائية بالطولة والتأهل من دور مجموعات كأس الأمم الأسيوية، والتي تعد المهمة الأسهل لعدم تواجد منافس قوي من خلالها، حيث تضم منتخب عمان وقيرغيزستان وتايلاند.


تشكيلة المنتخب السعودية المتوقعة في كأس آسيا

سيدفع المدير الفني الإيطالي مانشيني بالتشكيل الأساسي والقوة الضاربة في جميع لقاءات بكأس أمم آسيا لاجل حسم التأهل للأدوار الإقصائية من البطولة القارية، والتي بنسبة كبيرة ستكون كالتالي :-

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : سعود - البليهي - تمبكتي - الصقور

في خط الوسط : محمد كنو - الغامدي - عباس الحسن

في خط الهجوم : سالم الدوسري - البريكان - غريب.


مواعيد مباريات السعودية في كأس آسيا، وجدير بالذكر أن المنتخب السعودي خاض مواجهة ودية وحيدة من أصل الثلاثة لقاءات التي سيخوضهما قبل بداية كأس أمم آسيا، والتي كانت أمام لبنان وأنتهت بهدف مقابل لاشئ لصالح الصقور، وتتبقى له مباراتين وديتين أمام كلاً من فلسطين وهونغ كونغ.


مواعيد مباريات السعودية في كأس آسيا

يبحث الكثير من عشاق المنتخب السعودي في الوطن العربي بالوقت الحالي عن جدول مواعيد مباريات السعودية في كأس آسيا والتي سنوفرها لكم، حيث ستستمر مبارياته بدور المجموعات بالبطولة القارية لمدة 9 أيام، بدايتاً من الثلاثاء الموافق 16 من يناير إلى يوم 25 من نفس الشهر.


السعودية VS عمان - ( الثلاثاء 16 يناير )

الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة


السعودية VS قرغيزستان - ( الأحد 21 يناير )

الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة


السعودية VS تايلاند - ( الخميس 25 يناير )

الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة.


القنوات الناقلة لمباريات السعودية في كأس آسيا

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في كأس آسيا ستحظي البطولة بتغطية عالمية من مختلف البلدان حول العالم لأهميتها، حيث ستذاع اللقاءات عبر قناة BeIN Sports والكأس القطرية، كما ستنقل على قنوات SSC الرياضية، وستذاع أيضاً على أبو ظبي ودبي الإماراتية.

تعليقات