أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات منتخب سوريا في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات منتخب سوريا في كأس أمم آسيا

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد جدول جميع مواعيد وتوقيتات مباريات المنتخب السوري كاملة في دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في قطر والقنوات الناقلة.


يسعى المنتخب السوري بقيادة المدير الفني هيكتور كوبار للظهور بشكل جيد في بطولة كأس آمم آسيا النسخة القادمة وحسم التأهل للأدوار الإقصائية والمنافسة على الرغم من صعوبة مجموعته والبطولة الأسيوية، ولكنه سيعمل فقط للتتويج بالبطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.


قائمة منتخب سوريا في كأس أمم آسيا

الحراس : إبراهيم عالمة - أحمد مدنية - طه موسى - مكسيم صراف

الدفاع : ثائر كروما - مؤيد العجان - خالد كردغلي - عمرو جنيات - عمر مداني - عبد الرحمن ويس - أيهم اوسو

الوسط : إبراهيم هيسار - محمود الأسود - ألمار إبراهيم - خليل الياس - إيزاكيل العم - فهد اليوسف - كامل حميشه - محمد عثمان

الهجوم : عمر خربين - عمار رمضان - محمد الحلاق - أنطونيو يعقوب - بابلو صباغ - مادريك مارديكيان.


تنتظر المنتخب السوري مباريات قوية للغاية في دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا، والتي تضم المنتخب الأوزبكستاني الذي يقدم مستويات جيدة للغاية في الفترة الأخيرة، بالاضافة لأحد المرشحين بقوة للفوز باللقب هذه النسخة المنتخب الأسترالي وأخيراً منتخب الهند.


مواعيد مباريات سوريا في كأس آسيا

مواعيد مباريات سوريا في كأس آسيا، سنوفر لكم من خلال السطور التالية جميع مواعيد مباريات المنتخب السوري في دور المجموعات من بطولة كأس آسيا بالاضافة لتوقيتات المواجهات والقنوات الناقلة.


سوريا VS أوزبكستان - ( السبت 13 يناير )

الساعة 8:30 بتوقيت سوريا والسعودية


سوريا VS أستراليا - ( الخميس 18 يناير )

الساعة 2:30 بتوقيت سوريا والسعودية


سوريا VS الهند - ( الثلاثاء 23 يناير )

الساعة 2:30 بتوقيت سوريا والسعودية.


وجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبار قرر استبعاد أحد أبرز نجوم النسور في السنوات الماضية المهاجم المتألق عمر السومة، من قائمتهم المشاركة في كأس أمم آسيا، مما أثار قلق الكثير حيث سيؤدي هذه القرار لضعف هجوم المنتخب بسبب إمكانياته العالية.


القنوات الناقلة لمباريات سوريا في كأس آسيا

ولمن يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السوري في كأس أمم آسيا 2023 المقامة في دولة قطر، ستحظي بنقل كبير في مختلف البلدان العربية، حيث ستذاع على قناة BeIN Sports والكأس القطرية، وعلى SSC الرياضية، وأخيراً على أبو ظبي الإماراتية.

تعليقات