أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال وإنتر ميامي 4-3 في كأس موسم الرياض


نقدم لكم أهداف مباراة الهلال وإنتر ميامي التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض الودية المقامة على ملعب المملكة آرينا معقل فريق الهلال السعودي الجديد.


بدأ فريق الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: حبيب الوطيان

الدفاع: رينان لودي - خليفة الدوسري - محمد جحفلي - ياسر الشهراني

الوسط: روبين نيفيز - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - مالكوم سيلفا

الهجوم: ميشايل ديلغادو - عبدالله الحمدان - ميتروفيتش


بينما بدأ إنتر ميامي المباراة بالتشكيل الأساسي والذي ضم الرباعي المرعي جوردي ألبا و سيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.


افتتح ألكسندر ميتروفيتش مهرجان التهديف في المباراة بالدقيقة العاشرة من الشوط الأول، ثم أضاف عبدالله الحمدان الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 13 وبعد مرور 4 دقائق فقط من الهدف الأول.


وفي الدقيقة 34 من الشوط الأول تمكن اللاعب لويس سواريز من إدراك هدف تقليص الفارق لفريق إنتر ميامي قبل أن يتمكن ميشيل من اقتناص الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بثلاثية مقابل هدف 3-1.


وفي الشوط الثاني تمكن فريق إنتر ميامي من اقتناص هدفين لتعود المباراة للتعادل، حيث جاء الأول من ركلة جزاء بأقدام ميسي في الدقيقة 54 والثاني عن طريق دافيد رويز في الدقيقة 55.


وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة تمكن النجم البرازيلي مالكوم من إضافة الهدف الرابع والأخير للهلال في المباراة ليحسم الفوز لفريقه وينتهي اللقاء بنتيجة 4-3 في قمة نارية مثيرة شهدت الكثير من الإثارة والمتعة


ويستعد إنتر ميامي لمواجهة النصر السعودي يوم الخميس المقبل، بينما ستكون المباراة الختامية لكأس موسم الرياض بين الهلال والنصر يوم الخميس الموافق 8 فبراير الجاري.


شاهد أهداف مباراة الهلال وإنتر ميامي من هنا

تعليقات