أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة قطر ولبنان 3-0 في افتتاح كاس اسيا 2023

أهداف مباراة قطر ولبنان 2-0 في افتتاح كاس اسيا 2023

نجح منتخب قطر في تحقيق الانتصار بثنائية دون مقابل على نظيره المنتخب اللبناني، في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد لوسيل، ضمن مواجهات الجولة الاولى من مباريات المجموعة الأولى بمواجهات كأس آسيا 2023 المقامة في دولة العنابي.


قطر تفوز على لبنان في افتتاح كأس آسيا 2023

أهداف قطر في لبنان سجلها كل من أكرم عفيف في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، ليصل إلى الهدف رقم 100 في تاريخ المنتخب القطري بكأس آسيا، ليكون هو الذي يفتتح التسجيل في نسخة 2023 بعدما كان أخر من سجل في النسخة الماضية التي توج بها العنابي في الإمارات.


وتمكن المعز علي من تجسيل الهدف الثاني لقطر في لبنان عند الدقيقة 56 ليصل إلى الهدف رقم 10 في مسيرته بكأس آسيا، ليكون على بعد 4 اهداف فقط من أن يكون الهداف التاريخي لكأس آسيا بالتساوي مع الإيراني على دائي.


وتمكن أكرم عفيف من تسجيل الهدف الثاني الشخصي للمنتخب القطري والثالث في اللقاء عند الدقيقة 96 من عمر اللقاء، ليؤكد على انتصار العنابي في لقاء افتتاحي رائع.


بتلك النتيجة يصل منتخب قطر إلى 3 نقاط في صدارة الترتيب منتظرًا نتيجة لقاء الصين وطاجيكستان، بينما يتوقف رصيد المنتخب اللبناني بدون نقاط في المركز الاخير.


مباراة منتخب قطر المقبلة في كأس آسيا ستكون أمام منتخب طاجيكستان يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 من شهر يناير الجاري 2024، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.


فيديو أهداف مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات