أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي الودية اليوم لحظة بلحظة

مباراة الأهلي والرجاء المغربي الودية اليوم لحظة بلحظة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف تغطية مباراة الأهلي الودية أمام الرجاء المغربي لحظة بلحظة، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 23 من يناير الجاري على أرضية ملعب استاد مجمع ند الشبا الرياضي في دبي.

 

يعمل المدير الفني لفريق الأهلي ماتياس يايسله خلال فترة التوقف بجهد كبير بالوقت الحالي، وذلك لاجل تجهيز لاعبيه بشكل كبير استعداداً لاستنئاف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، لرغبته في المنافسة على لقب البطولة مستغلاً نتائجه الجيدة قبل التوقف.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء اليوم

في حراسة المرمى : عبدالله عبده

في خط الدفاع : بسام الحريجي - عبدالباسط هندي - ميريح ديميرال - أليوسكي

في خط الوسط : أيمن فلاتة - محمد المجحد - غابري فيغا

في خط الهجوم : فهد الرشيدي - روبيرتو فيرمينو – ماكسيمان.

 

وجدير بالذكر أن قبل مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم، استطاع الراقي الفوز في مواجهته الودية الماضية على حساب أبها برباعية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف المباراة حينها فهد الرشيدي ثنائية وروبرتو فيرمينو هدف وعبد الكريم دارسي هدف.

 

ولمن يرغب في متابعة مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم سيطلق الحكم صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت الإمارات.


لن يتم نقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم على أي قناة، حيث أعلن النادي السعودي بأن اللقاء مغلق أمام الجمهور ووسائل الإعلام، ولكن سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير تغطية المباراة لكم من خلال اللقطات والأهداف.


تابع مباراة الأهلي والرجاء المغربي الودية اليوم لجظة بلحظة من هنا

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الرجاء المغربي


تشكيلة الأهلي أمام الرجاء


الآن.. بداية مباراة الأهلي والرجاء المغربي



نهاية الشوط الأول.. الأهلي 0-0 الرجاء



نهاية المباراة : الأهلي يخسر 0-1 من الرجاء المغربي 

تعليقات