أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مانشيني يسجل هدف رائع في تدريبات المنتخب السعودي (فيديو)

مانشيني يسجل هدف رائع في تدريبات المنتخب السعودي (فيديو)

سجل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، هدفًا رائعًا في تدريبات الصقور مساء اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب قيرجيزستان، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة السادسة من منافسات كأس آسيا 2023 في قطر.


مانشيني يتألق في مران المنتخب السعودي ويسجل هدف

يستكمل المنتخب السعودي تدريباته من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات في مجموعته، وشهد مران اليوم تألق كبير من اللاعبين وعلى رأسهم المدير الفني روبيرتو مانشيني المدير الفني للصقور الذي يستعيد ذكرياته في الملعب مع الأخضر.


هدف مانشيني في تدريبات المنتخب السعودي اليوم ربنا يكون حافز جيد للاعبين ولتقوية العلاقات بينه وبين عناصر الفريق الرياضي، وكانت اللقطة خلال شرحه لأحد الكرات في المران الجماعي اليوم الخميس.


مانشيني والبليهي خلال مران اليوم

يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة السادسة بعد فوزه على عمان في الجولة الأولى، وبفارق الأهداف عن منتخب تايلاند متصدر الترتيب والذي فاز بهدفين نظيفين على قيرغيزستان بالجولة الماضية.


من المقرر ان تكون مباراة السعودية المقبلة ضد قيرجيزستان، والتي تقام يوم الأحد المقبل الحادي والعشرين من يناير الجاري، عند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الثانية، ومن المتوقع أن تشهد تلك المواجهة عودة فراس البريكان وعبدالرحمن غريب للتشكيل الأساسي بعدما كانا على مقاعد البدلاء في المواجهة الماضية.


شاهد فيديو هدف مانشيني مدرب السعودية في التدريبات

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات