تعليق ناري من رونالدو على فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية


علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي لأول مرة على فوز النجم الأرجنتني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية " بالون دور " لأفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة فراس فوتبول العالمية.


كما علق النجم البرتغالي الدولي على فوز النجم النرويجي إيرلنج هالاند لاعب مانشستر سيتي بجائزة ذا بيست أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعام 2023.


وقال رونالدو في تصريحات تاريخية نقلتها الصحف العالمية اليوم الأحد: "جائزة الكرة الذهبية بالون دور و جائزة THE BEST لأفضل لاعب في العالم تفقدان إلى المصداقية ".


وأضاف رونالدو: "أعتقد أن الكرة الذهبية وTHE BEST يفقدان المصداقية، لا يعني ذلك أن ميسي لم يستحق ذلك، أو هالاند أو حتى مبابي، أنا ببساطة أصبحت لا أؤمن بهذه الجوائز بعد الآن".


وعلق رونالدو على تطور المنظومة الكروية في المملكة العربية السعودية قائلًا: " فازت السعودية باستضافة بطولة كأس العالم 2034، مما يشير إلى أن الدوري سيستمر في النمو على مدى السنوات العشر المقبلة ".


وتابع النجم الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات وجائزة ذا بيست 3 مرات: "أعتقد أنه خلال عامين أو ثلاثة أعوام من الآن، ستكون السعودية في صدارة الدوريات العالمية، هذا في رأيي الشخصي".


يذكر أن رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بـ20 هدفًا، كما حصل على جائزة جلوب سوكر كأفضل هداف في العالم لعام 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-