سلمان الفرج يرد على المشككين في وطنيته بعد استبعاده من المنتخب السعودي

سلمان الفرج يرد على كل المشككين في وطنيته بعد استبعاده من المنتخب

رد النجم السعودي الدولي سلمان الفرج لاعب وسط نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم على تصريحات المدرب الإيطالي مانشيني، والتي جاءت في أعقاب قرار استبعادة من القائمة المشاركة في كأس آسيا 2023 بقطر، والذي تسبب في هياج كبير للرأي العام الرياضي في المملكة العربية السعودية.


سلمان الفرج يعلق على تصريحات مانشيني

وقال سلمان الفرج من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "اشارة الى حديث المدير الفني للمنتخب السعودي السيد مانشيني والذي تطرق فيه لرفضي المشاركة في اللقاء الودي وحيث أنه ليس الوقت المناسب للرد ولكن نظراً لردة الفعل الكبيرة التي وصلت للتشكيك في وطنيتي وخدمتي لمنتخب بلادي .. فأنا مضطر للرد وتوضيح ماحدث للرأي العام".


وتابع سلمان الفرج حديثه: "بداية منذ  حضور السيد مانشيني تم استدعائي للمعسكر الثاني وقبل بداية المباريات الودية دار حديث جانبي بيني وبين السيد مانشيني كقائد للمنتخب وقام بتوجيه سؤالين الاول هل لديك الشغف والرغبة في المشاركات القادمة فأجبته بإن لدي الشغف والرغبة بالتأكيد".


وأضاف الفرج: "والسؤال الثاني هل ترى ان المنتخب قادر على تحقيق بطولة آسيا فأجبته بإن المؤشرات إيجابية بوجود نجوم لديهم الخبرة ونجوم شباب وبتكاتف الجميع قادرين على تحقيق البطولة بإذن الله  ، وبعد ذلك أقيمت مباريتين وديتين الاولى ضد منتخب نيجيريا شاركت بها  كبديل وساهمت في تسجيل هدف وشاركت في المباراة الثانية أمام منتخب مالي أساسياً وخرجت من اللقاء مصاباً".


سلمان الفرج يرد على كل المشككين في وطنيته بعد استبعاده من المنتخب



سلمان الفرج يطالب بالتحقيق مع مانشيني

واكمل في نفس السياق: "وبعد نهاية المعسكر لم يحدث أي تواصل بيني وبين المدرب أو أي مسؤول في المنتخب ولم يتم إستدعائي للمعسكر الأخير وأحترمت قرار المدرب ولكن تفاجأت بكلامه اليوم في المؤتمر الصحفي لذلك أقسم بالله العظيم بأن ماذكرت هو ماحدث بالضبط وأطالب المسؤولين في الإتحاد السعودي التحقيق حول هذا الموضوع وإظهار نتيجة التحقيق للجميع لأنني لا أرضى ولا أقبل ان تمس وطنيتي وسبق أن شاركت مع منتخبنا الوطني سنوات طويلة وسبق أن شاركت في إحدى البطولات بدون فضل او منة ووالدتي في العنايه المركزة لإن هذا واجب وطني".


اختتم سلمان الفرج تصريحاته عن أزمته مع مانشيني والمنتخب السعودي: "وفي النهاية أتمنى من الجميع الوقوف ودعم المنتخب في هذه المشاركة الهامة الذي يحظى وبفضل من الله ثم بدعم تاريخي من مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وسمو عراب الرؤية المُلهم سيدي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه سائلاً الله أن تكون هذه البطولة من نصيب المنتخب السعودي".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-