أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة السعودية ولبنان لحظة بلحظة اليوم استعدادًا لكأس آسيا

مباراة السعودية ولبنان لحظة بلحظة اليوم استعدادًا لكأس آسيا

ينتظر الجمهور السعودي والعربي المواجهة الاولى في المرحلة الإعدادية الأخيره قبل كأس آسيا 2023 في قطر، نتابع معكم مباراة السعودية ولبنان لحظة بلحظة اليوم استعدادًا لكأس آسيا، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد نادي الوكرة الرياضي.


متابعة مباراة السعودية ولبنان اليوم لحظة بلحظة 

غياب كل من سلطان الغنام ومحمد البريك وعبدالإله العمري وياسر الشهراني وسلمان الفرج، بالإضافة إلى ثنائي حراسة المرمى محمد العويس وعبدالله المعيوف وعبدالله الحمدان كأبرز الغيابات عن صفوف الصقور اليوم، ولتواجدهم بصفة مستمرة في قائمة الأخضر.


مباراة السعودية ولبنان الودية اليوم ننقلها لكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا استعدادًا لكأس آسيا، والتي تنقل لكم مباشرة عبر موقعنا لأبرز اللقطات والأحداث والأهداف، كون المواجهة مغلقة أمام الإعلام والجمهور ولن يتم نقلها تلفزيونيًا.


يمكنكم متابعة مباراة السعودية ولبنان الودية اليوم لحظة بلحظة من خلال موقعنا بالنقل الحصري للقاء من أرض الملعب، ومع صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


من المتوقع أن يعتمد المدرب الإيطالي مانشيني خلال مباراة السعودية اليوم ضد لبنان الودية على طريقة لعب 4-3-2-1، والتي تضم نواف العقيدي في حراسة المرمى، سعود عبدالحميد وعلي البليهي وعلي لاجامي وفواز الصقور في الدفاع.


على ان يعتمد في وسط الملعب على جهود الثلاثي محمد ابراهيم كنو وعبدالله الخيبري وفيصل الغامدي، وثلاثي في الهجوم مكون من سالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وفراس البريكان.


متابعة مباراة السعودية ولبنان لحظة بلحظة اليوم من هنا👇

سيتم وضع أحداث اللقاء وتحديثها كل 10 دقائق.


نهاية الشوط الأول

النتيجة التعادل بدون أهداف (السعودية 0-0 لبنان)


جووووووول

فراس البريكان يسجل الهدف الأول للسعودية على لبنان


مرور 65 دقيقة

السعودية لاتزال متقدمة 1-0 على لبنان

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات