مدرب المنتخب السعودي يكشف أسباب استبعاد الفرج و العقيدي و الغنام


كشف المدير الفني روبيرتو مانشيني أسباب استبعاد الثلاثي سلمان الفرج و نواف العقيدي و سلطان الغنام من قائمة المنتخب السعودي لخوض منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليًا في قطر.


وقال مانشيني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة عمان المقرر لها غدًا الثلاثاء في افتتاح مشوار الصقور بالبطولة، سلمان الفرج رفض لعب المباراة الودية الأولى، ولذلك تم استبعاده، لأن أنا صاحب القرار في هذه الأمور.


وأضاف مدرب المنتخب السعودي: " نواف العقيدي قال لي إذا لم أشارك أساسيًا فإنني سأغادر، وهذه المرة الثالثة التي يقول فيها ذات الكلام، لذلك قررت استبعاده ولو لم تكن هناك مشكلة لوضعته في المركز الرابع بحراسة المرمى للمنتخب ".


وتابع: " سلطان الغنام أخبرني أنه لن ينضم إلى المنتخب إذا لم يلعب بشكل أساسي، وأنا أرفض هذا النوع من التعامل، يجب على الجميع أن يعلم قيمة المنتخب و يجب إبعاد المصالح الشخصية و إظهار روح الانتماء والحب للمنتخب الوطني ".


واختتم: " خالد الغنام ومحمد مران وعلي هزازي قالوا لي أنهم غير سعيدين في المنتخب لذلك قررت استبعادهم ".


موعد مباراة المنتخب السعودي الأولي في أمم آسيا أمام عمان :

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة عمان غدًا الثلاثاء في مستهل مشوار الصقور بكأس أمم آسيا, حيث ستقام المباراة على ملعب استاد خليفة الدولي لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد عمان في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان :

ومن المقرر أن تذاع مباراة السعودية ضد عمان عبر قنوات SSC EXTRA 1 HD و beIN ASIAN CUP 1 و Abu Dhabi Sports Asia 1 وAlkass EXTRA One HD وAlrabiaa Sport وهي القنوات الحاصلة على حقوق بث أمم آسيا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-