أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا

أهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا.

ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف أهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم في كأس أمم آسيا، التي جمعت بين المنتخبين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب المدينة التعليمية في إطار منافسات الدور الـ16 ببطولة كأس أمم آسيا بقطر 2023.

 

منتخب كوريا الجنوبية يفوز علي منتخب السعودية اليوم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ويتأهل رسمياً للدور الـ8 بكأس الأمم الآسيوية، في مواجهة للتاريخ مواجهة مثيرة وقوية اتجهت للأشواط الإضافية وحسمت بالركلات الترجيحية لصالح الشامشوم.

 

ملخص مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

نجح المنتخب السعودي منذ بداية المباراة تحقيق الافضلية على المنتخب الكوري وحقق السيطرة الكاملة على الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص المحققة والسهله، لكن لم يحالفهم الحظ بتسجيل الأهداف لينتهي الشوط الاول كما بدأ بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة الاولي بالشوط الثاني من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية نجح اللاعب البديل عبدالله رديف بتسجيل الهدف الاول باللقاء للمنتخب السعودي من أول لمسة للاعب واحتاج لتسجيل الهدف فقط  30 ثانية، وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق قليلة يسجل المنتخب الكوري التعادل لتتجة المباراة للأشواط الاضافية.

 

تشكيل منتخب السعودية أمام كوريا الجنوبية

الحارس : احمد الكسار.

خط الدفاع : حسان تمبكتي – علي لاجامي – علي البليهي.

خط الوسط : سعود عبد الحميد – ناصر الدوسري – عبدالله الخيبري – محمد كنو – محمد البريك.

خط الهجوم : صالح الشهري – سالم الدوسري.

 

وسيقابل منتخب كوريا الجنوبية في المباراة القادمة بدور الـ8 من كأس أمم آسيا استراليا القوي، في مباراة صعبة مثيرة سنراها يوم الجمعة القادم الموافق 2 من شهر فبراير القادم.


ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات