أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص لمسات ومهارات عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد

ملخص لمسات ومهارات عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد

نجحت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في حسم التعاقد مع اللاعب الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش لاعب فريق نادي ملبورن سيتي، ليكون ضمن قائمة العالمي في النصف الثاني من الموسم الحالي 2023 – 2024، ويتساءل الجمهور عن إمكانيات اللاعب ومستواه داخل الملعب.


ملخص لمسات ومهارات عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد

نعرض لكم عبر الدوري السعودي لايف ملخص لمسات ومهارات عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد وكل ما قدمه مع فريقه ملبورن سيتي الأسترالي خلال 20 مباراة في الموسم الحالي، وأبرز ما قدمه طوال مسيرته مع المنتخب الأسترالي.


ونشرت صفحة نادي النصر من خلال حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بيان الإعلان عن الصفقة، وكتبت: "وقعت إدارة نادي النصر عقدًا رسميًا مع اللاعب الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش قادمًا من نادي ملبورن سيتي الأسترالي وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم".


 

من هو عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد

يعد عزيز بيهيتش أحد أبرز العناصر في تشكيل منتخب أستراليا بمركز الظهير الأيسر، وحقق لقب كأس آسيا 2015 مع منتخب أستراليا، وشارك في 7 مباريات بكأس العالم في نسختي 2018 و2022، كما لعب 67 مباراة دولية، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.


فاز عزيز بيهيتش بلقب واحد على المستوى الأول في الأندية مع فريق إسطنبول باشاك شهير، وهو الدوري التركي الممتاز في موسم 2019-2020، قضى اللاعب اكثر فتراته في تركيا مع فريق قيصري سبور ثم جيرسونسبور، قبل لعب موسم في صفوف ديندي يونايتد، وعاد مجددًا إلى الدوري الأسترالي عبر بوابة ملبورن سيتي.


أبرز أرقام عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد

يبلغ عزيز بيهيتش من العمر 33 عام، أحرز 13 هدفًا وصنع 26 في 380 مباراة خاضها خلال مسيرته، ووصلت قيمة اللاعب التسويقية إلى نحو 450 ألف يورو، اليكم ملخص لمسات ومهارات عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد.


في الأسفل 3 فيديوهات لأبرز ما قدمه عزيز بيهيتش ظهير النصر الجديد

فيديو ملخص لمسات ومهارات عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد


 


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات