أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة السعودية وقيرغيزستان القادمة في كأس آسيا

معلق مباراة السعودية وقيرغيزستان القادمة في كأس آسيا

معلق مباراة السعودية وقيرغيزستان، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة المنتخب السعودي أمام قيرغيزستان في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2023، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق الأخضر في الوطن العربي حالياً.


ظهر المنتخب السعودي تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني بشكل جيد خلال الجولة الأولى من كأس أمم آسيا، وذلك بعد تحقيقه الفوز على عمان بثنائية مقابل هدف وإعتلاءه صدارة قمة جدول ترتيب مجموعته في البطولة، وسجل أهداف الصقور علي البليهي وعبد الرحمن غريب.


يتصدر المنتخب الوطني السعودي قمة جدول ترتيب مجموعته في كأس الأمم الأسيوية برصيد 3 نقاط، وتنتظر الأخضر مواجهة هامة للغاية تجمعه بنظيره القيرغيزستاني والتي من خلالها سيعمل لتحقيق الانتصار فقط لاغير، لاجل حسم التاهل للأدوار الأقصائية من البطولة بشكل رسمي.


معلق مباراة السعودية وقيرغيزستان، سيخوض المنتخب القيرغيزستاني مباراته القادمة أمام السعودية رافعاً شعار لابديل عن الفوز، حيث إنه في حال تعرضه للهزيمة سيودع بطولة كأس آسيا من دور المجموعات بشكل رسمي، ولن يكون في رصيده أي نقطة، مما يجعلنا نشاهد مواجهة قوية مرتقبة بين الطرفين.


موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أسيا

ستقام مباراة السعودية وقيرغيزستان المرتقبة في الجولة الثانية من كأس أمم آسيا على ملعب استاد أحمد بن علي يوم الأحد القادم الموافق 21 من شهر يناير الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وستنطلق مباراة السعودية وقيرغيزستان أيضاً في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت المغرب وتونس، ومن خلال السطور التالية سنوفر لكم معلق مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا.


معلق مباراة السعودية وقيرغيزستان القادمة

تم تحديد معلق مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا، حيث سيتواجد الثنائي المتألق عيسى الحربين وعبدالله الغامدي بالتعليق على مجريات المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية.


وسيعلق على مباراة السعودية وقيزغيزستان عبر قناة الكأس سمير المعيرفي، وسنكشف لكم عن معلق قناة BeIN Sports القطرية حيث سيتواجد حسن العيدروس لتغطية اللقاء.

تعليقات