أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة السعودية وتايلاند القادمة في الجولة الثالثة من كأس آسيا

معلق مباراة السعودية وتايلاند القادمة في كأس آسيا

معلق مباراة السعودية وتايلاند، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري، هاوية معلق مباراة السعودية وتايلاند القادمة في الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم آسيا، والتي يبحث عنها الكثير في الوقت الحالي، والتي ستجمعهما على ملعب المدينة التعليمية.


حسم المنتخب السعودي تأهله رسمياً لدور الـ 16 من كأس أمم آسيا قبل مباراته المرتقبة غداً أمام تايلاند في الجولة الثانية من البطولة، مما سيجعله يخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية لرغبته في حصد النقاط الثلاثة الكاملة والتأهل بالعلامة الكاملة لتجنب مواجهة المنتخبات الكبار بالدور القادم.


يعتلي المنتخب السعودي حالياً صدارة جدول ترتيب مجموعته في بطولة كأس أمم آسيا برصيد 6 نقاط جمعهما بعد فوزه الأخير على الذي حققه حساب قيرغيزستان بثنائية مقابل لاشئ، سجل أهداف الأخضر حينها ثنائي متوسط الميدان المتألق محمد كنو وفيصل الغامدي.


معلق مباراة السعودية وتايلاند، تحمل مباراة السعودية بالنسبة لمنتخب تايلاند أهمية كبرى حيث سيسعى لتحقيق الفوز فقط لاغير وحصد النقاط الثلاثة كاملة، لاجل التأهل متصدراً مجموعته بالبطولة، حيث يحتل تايلاند حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 4 نقاط جمعهما بعد تعادله الأخير أمام عمان.


موعد مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وتايلاند القادمة في الجولة الثالثة من كأس أمم آسيا مساءً غداً الخميس بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


معلق مباراة السعودية وتايلاند القادمة

يبحث الكثير من معشاق المملكة العربية عن معلق مباراة السعودية وتايلاند القادمة في كأس أمم آسيا والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية حماد العنزي وخالد المديفر للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة بالجولة الأخيرة.


سيعلق على مباراة السعودية تايلاند القادمة في كأس آسيا أيضاً المتألق حسن العيدروس عبر قناة Bein Sports القطرية، وسيتولى أحمد الحامد مسؤلية التعليق على اللقاء عبر قناة أبوظبي آسيا الإماراتية، وسيعلق خالد الحدي على قناة الكأس، وأخيراً سيتواجد محمد قيس على القناة الرابعة العراقية

تعليقات