أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباشر مباراة الهلال والأهلي البحريني الودية لحظة بلحظة


نرصد لكم متابعينا الكرام موعد مباراة الهلال والأهلي البحريني الودية اليوم الأربعاء و القناة الناقلة لها والتي ستجمع بين الفريقين في إطار تحضيرات الزعيم لاستئناف منافسات الدوري السعودي بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.


ويدخل فريق الهلال المباراة بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس متسلحًا بكامل نجومه بخلاف عدد قليل من اللاعبين الدوليين المتواجدين بصفوف المنتخب السعودي وأبرزهم سالم الدوسري و سعود عبد الحميد و علي البليهي.


كما يغيب النجم السنغالي كاليدو كوليبالي عن صفوف الهلال لمشاركته مع منتخب السنغال و الحارس المغربي الدوري ياسين بونو لتواجده مع منتخب أسود الأطلس في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.


موعد مباراة الهلال والأهلي البحريني الودية اليوم :

يطل علينا اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، كبير آسيا فريق الهلال السعودي في لقاء ودي ضد فريق الأهلي البحريني على ملعب نادي الهلال، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة.


القناة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي البحريني الودية اليوم :

لم يتم الكشف حتى الآن عن أي قناة ناقلة لمباراة الهلال والأهلي البحريني الودية التي ستقام اليوم، ولكن كما عودناكم متابعينا سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير نقل مباشر لحظة بلحظة للمباراة في موعدها المحدد.


اليوم يمتلك جيسوس مدرب الهلال أسماء أكثر من مباراة الشعلة الودية السابقة حيث سيكون وعنده خيارات أكثر وهم ( الشهراني ، نيفيز ، سافيتش ، ميتروفيتش ، نيفيز ، مالكوم ، لودي ، سلمان الفرج ).


وتعد مباراة الهلال والأهلي البحريني الودية اليوم هي الودية الأخيرة قبل لقاء إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض و الغرافة في قطر.


مباراة الهلال والأهلي البحريني الآن لحظة بلحظة من هنا

صافرة بداية المباراة .. الهلال VS الأهلي البحريني ⚽️

بدأ الهلال المباراة بالتشكيل الأتي :

حارس المرمى: الوطيان

الدفاع: خليفة الدوسري – جحفلي - ياسر الشهراني - لودي

الوسط: نيفيز – سافيتش - محمد القحطاني

الهجوم: ميشايل - الحمدان - ميتروفيتش

الهلال يسجل الهدف الأول عن طريق ميتروفيتش ⚽️ 

 الهلال يسجل الهدف الثاني عن طريق ميتروفيتش ⚽️

نهاية الشوط الأول.. النتيجة الآن الهلال 2 - 0 الأهلي البحريني

قم بتحديث الصفحة كل 5 دقائق لمزيد من اللقطات والتفاصيل ... 

تعليقات