أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاهلي ووهان الصيني اليوم في كأس دبي للتحدي

مشاهدة مباراة الاهلي ووهان الصيني اليوم في كأس دبي للتحدي

مباراة الاهلي ووهان الصيني، ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الاهلي السعودي مع نادي ووهان الصيني اليوم، والتي تنطلق الليلة على الأراضي الاماراتية بأرضية ملعب آل مكتوم، وتجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس دبي للتحدي.

 

مباراة الأهلي ضد ووهان الصيني في كأس دبي، وتنتظر الجماهير الاهلاويه من الفريق اليوم تقديم أفضل أداء من أجل تحقيق الفوز وتخطي الفريق الصيني، ليصل الراقي لنهائي كأس دبي للتحدي، الذي يقام ضمن معسكر الفريق في مدينة دبي في فترة التوقف الدولي الحاليه.

 

يدخل الأهلي المباراة اليوم أمام فريق ووهان الصيني ولديه الأفضلية الكبرى بتحقيق الفوز رغم العديد من الغيابات لدي الفريق الراقي، حيث يغيب عن الفريق اليوم اهم عناصره ابتداء من الحارس الأساسي ميندي واللاعب كيسيه والنجم رياض محرز والمهاجم فراس البريكان.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ووهان الصيني

في مباراة الاهلي ووهان الصيني اليوم يتوقع أن يعتمد المدرب ماتياس يايسله المدير الفني الراقي على أبرز نجومه ليضمن الفوز والتأهل للنهائي، ليكون تشكيل الاهلي المتوقع أمام نادي ووهان الصيني مكون من :

 

في حراسة المرمى : عبدالله عبده

في خط الدفاع : عبد الباسط هندي – ميريح ديميرال – ايبانيز – جانجي اليوسكي

في خط الوسط : غابري فيغا – المجحد – علي الاسمري

في خط الهجوم : ماكسيميان – فيرمينو – فهد الرشيدي

 

مباراة الاهلي ووهان الصيني بجودة عالية وبدون تقطيع، ننقلها لكم عبر موقعنا الدوري السعودي لايف، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووهان الصيني في كأس دبي للتحدي، حصلت عدة قنوات على حقوق نقل المباراة، ويمكنكم متابعة مباراة الاهلي ووهان اليوم على شاشة قناة SSC News  المفتوحة بتعليق عبد العزيز السبر.

 

ويمكنك متابعة مباراة الاهلي ووهان الصيني اليوم، على قناة دبي الرياضية المفتوحة بتعليق عبدالله السعودي، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

مباراة الأهلي ضد ووهان الصيني الآن من هنا 👇

تعليقات