أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس دبي للتحدي

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس دبي للتحدي

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة المواجهة العربية المرتقبة في نهائي كأس دبي للتحدي، والتي ستجمع الأهلي أمام نظيره الزمالك المصري مساء اليوم الأحد الموافق 28 من يناير الجاري، على أرضية ملعب استاد آل مكتوم.


يسعى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني ماتياس يايسله لتحقيق الفوز اليوم على حساب الزمالك والتتويج ببطولة كأس دبي للتحدي، لاجل رفع الحالية المعنوية لدي للاعبيه استعداداً لاستئناف مسابقة دوري روشن للمحترفين بعد فترة التوقف، والتي من خلالها يسعى لمكارعة الكبار في الصدارة.


استطاع فريق الأهلي أن يحجز مقعداً في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز المثير أمس على حساب وهان الصيني بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف المواجهة حينها سميحان النابت وفهد الرشيدي وجابري فيجا، ليضرب موعداً قوياً أمام الزمالك المصري في الفاينل المرتقب.


مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، وجدير بالذكر أن الأهلي يفقتد لأبرز الأسماء الغائبة عن قائمة الفريق الأول، وهما الثلاثي المحترف رياض محرز وفرانك كيسيه وادوارد ميندي لتواجدهم مع منتخبات بلادهم، بالاضافة لاستدعاء المهاجم فراس البريكان لتمثيل المنتخب السعودي بكأس آسيا.


بينما في الجهة المقابلة حسم فريق الزمالك المصري تأهله لنهائي كأس دبي للتحدي بعد إطاحته بالمنافس القوي الرجاء المغربي بالركلات الترجيحية، ليخوض مباراته أمام الأهلي رافعاً شعار لابديل عن الفوز وتحقيق اللقب، حيث يرى بإنها في غاية الاهمية لمصالحة جمهوره الكبير بعد الخيبات التي تعرض لها بالفترة السابقة.


ستنطلق بداية مباراة الأهلي والزمالك المصري المنتظرة في نهائي كأس دبي للتحدي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة بوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي، والساعة الخامسة بتوقيت تونس والرباط.


يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك المصري اليوم عبر العديد من القنوات، حيث ستحظي المواجهة العربية على تغطية كبيرة لامتلاك الفريقين تاريخ كبير بكرة القدم، وستذاع على قناة SSC الرياضية وقناة دبي الإماراتية.


مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، وستنقل المباراة أيضاً عبر قناة نادي الزمالك لامتلاكها حقوق نقل مباريات الفريق المصري في بطولة كأس دبي للتحدي، وأخيراً سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.


مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم من هنا 👇

تعليقات