أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال وإنتر ميامي الآن في كأس موسم الرياض


يبحث الجمهور عن مباراة الهلال وإنتر ميامي الآن والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض المقامة في المملكة العربية السعودية بين أندية الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي.


فريق الهلال بقيادة المدرب خورخي خيسوس سيدخل مباراة اليوم ضد إنتر ميامي بهدف تقديم مواجهة مشرفة لكرة القدم السعودية وإمتاع وإسعاد الجماهير الغفيرة والتي جاءت إلى ملعب المملكة آرينا من أجل مؤازرة الفريق في مواجهة أصدقاء ميسي.


على الجانب الأخر جاء فريق إنتر ميامي إلى الأراضي السعودية متسلحًا بكامل نجومه وعلى أرسهم الرباعي الأسطوري ليونيل ميسي و لويس سواريز و سيرجيو بوسكيتس و خوردي ألبا، حيث يستهدف أصدقاء البرغوث الأرجنتيني تقديم مواجهة قوية.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة الهلال وإنتر ميامي بمتابعة كبيرة نظرًا للجماهيرية والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين وخاصة الهلال زعيم الكرة الآسيوية والسعودية.


تشكيلة الهلال المتوقعة ضد إنتر ميامي اليوم :

حارس المرمى: حبيب الوطيان

الدفاع: رينان لودي – محمد الجحفلي – خليفة الدوسري – ياسر الشهراني

الوسط: سافيتش – روبن نيفيز – سلمان الفرج

الهجوم: مالكونم – ميتروفيتش – ميشايل


على الجانب الأخر ستشهد تشكيلة إنتر ميامي الأساسية لمواجهة اليوم ضد الهلال مشاركة الرباعي ليونيل ميسي و سواريز وبوسكيتس وألبا.


موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي اليوم :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وإنتر ميامي مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 8:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم.


القنوات الناقلة ومعلقين مباراة الهلال وإنتر ميامي :

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال وإنتر ميامي مباشر الآن في كأس موسم الرياض عبر قناة SSC5 HD الحاصلة على حقوق بث اللقاء، وذلك بصوت المعلقين فهد العتيبي و محمد بركات.


كما يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد إنتر ميامي عبر قنوات KSA Sports 1 HD و Kuwait Sports HD و MBC بصوت المعلق الرياضي على سعيد الكعبي، وأخيرا قناة beIN Sports HD بصوت المعلق حسن العيدروس.


مباراة الهلال وإنتر ميامي الآن من هنا 👇

تعليقات