أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا 2023

مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا 2023، والتي تجمع المنتخبين مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد جاسم بن حمد في قطر، بواحدة من مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بمواجهات كأس آسيا قي قطر.


مباراة البحرين وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

يتواجد منتخب البحرين في المجموعة الخامسة بكأس آسيا والتي تضم كل من منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وماليزيا.


تقام بطولة كأس آسيا خلال الفترة من يوم الجمعة الموافق 12 من شهر يناير الجاري وحتى يوم السبت الموافق 10 فبراير من العام الجاري 2024، في قطر حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة.


ومن خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD يمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة في الوطن العربي، والتي توفر لكم مباراة البحرين ضد كوريا الجنوبية كما يمكنكم مشاهدتها أيضًا من خلال قنوات بي إن سبورتس وأبوظبي الرياضية والكأس القطرية.


من أبرز عناصر المنتخب البحريني في مواجهة اليوم ضد كوريا الجنوبية كل من محمد الحردان وكميل الأسود وعبدالله الحشاش وموسيس اتيدي.


يمكنكم مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا 2023 والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والبحرين، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات