أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد أفضل أهداف بطولة كأس آسيا 2023 قطر "فيديو"

شاهد أفضل أهداف بطولة كأس آسيا 2023 قطر

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأثنين قائمة بـ أفضل أهداف بطولة كأس آسيا 2023 قطر، والذي شهدت عدد كبير من الأهداف الجميلة ومن بينها الأهداف الخيالية التي لم يتوقعها أحد وأبرزها هدف النجم عبد الرحمن غريب.


أفضل أهداف بطولة كأس آسيا 2023 قطر

ومن خلال التقرير التالي نبرز لكم أفضل الأهداف التي سجلت في كأس آسيا بداية والتي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم في الوقت الحالي، والتي يتواجد من ضمنها هدف نجم المنتخب الوطني السعودي عبدالرحمن غريب الخيالي في عمان بالجولة الثانية من البطولة.


توج المنتخب القطر ببطولة كأس أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز التاريخي على حساب نظيره الأردني بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي شهدت تسجيل أكرم عفيف هاتريك من ركلات جزاء، وسجل هدف النشامى الوحيد يزن النعيمان.


وجدير بالذكر أن النجم القطري أكرم عفيف حصل على جائزة هداف بطولة كأس أمم آسيا 2023 وأفضل لاعب، وذلك لتصدره جدول الترتيب برصيد 8 أهداف والأكثر صناعة بـ 3 تمريرات حاسمة، ثم جاء في المركز الثاني المهاجم العراقي أيمن حسين بتسجيله 6 أهداف.


شهدت نسخة كأس أمم آسيا 2023 في دولة قطر أرقام مميزة للغاية بتسجيل المنتخبات 132 هدفاً منها 57 بالشوط الأول و74 في النصف الثاني، أما بالنسبة للحضور الجماهيري في جميع مواجهات المباريات تواجد 1,385,156 مشجع.


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات