أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الأردن والعراق 3-2 اليوم في كأس آسيا

شاهد.. أهداف مباراة الأردن والعراق 3-2 اليوم في كأس آسيا

أهداف مباراة العراق والأردن، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة العراق والأردن الخيالية التي جمعت الفريقين اليوم الأثنين، والتي جمعت المنتخبين في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا، على ملعب خليفة الدولي.


حسم المنتخب الأردني تأهله بشكل رسمي لدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم آسيا، بعد الفوز التاريخي والريمونتادا العالمية التي حققها على حساب نظيره العراقي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأثنين على ملعب استاد خليفة الدولي.


تشكيل العراق أمام الأردن اليوم

الحارس : حسن

الدفاع : حسين علي - سعد ناطق - ريبين سولاقا - أحمد آل حجاج

الوسط : أمير العماري - رشيد - علي جاسم

الهجوم : إبراهيم بايش - أيمن حسين - يوسف أمين.


تشكيل الأردن أمام العراق اليوم

الحارس : يزيد أبو ليلى

الدفاع : العجالين - يزن أبو العرب - عبدالله نسيب

الوسط : محمود المرضي - عايد - نزار آل رشدان - حداد

الهجوم : موسى التعمري - يزن النعيمان - علي علوان.


ملخص مباراة العراق والأردن اليوم

شهدت مباراة العراق والأردن اليوم قوة كبيرة بين المنتخبين لرغبتهما في حسم التأهل لربع نهائي كأس آسيا، واستطاع النشامي أن يتقدم بالهدف الأول على اسود الرافدين بالدقيقة 46 قبل نهاية الشوط الأول بأقدام يزين النعيمان، ثم عادل العراق النتيجة بإحراز سعد ناطق الهدف الأول بالدقيقة 68 من اللقاء.


ويتقدم المنتخب العراقي للمرة الأولى في المباراة بتسجيل الهدف الثاني على النشامي في الدقيقة 76، ثم تأتي الأردن وتقلب الطاولة وتحقيق ريمونتادا تاريخية بتسجيلها هدافين على اسود الرافدين بالدقيقة 95 و97 ويطلق الحكم بعدها صافرة أنتهاء المباراة بفوز الأردن بثلاثية مقابل هدافين.


وبذلك الفوز الذي حققه المنتخب الأردني على حساب العراق بثلاثية مقابل هدفين اليوم، سيواجه النشامي نظيره الطاجيكستاني في ربع نهائي كأس أمم آسيا، في المباراة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد.. أهداف مباراة العراق والأردن 3-2 اليوم م هنا

تعليقات