أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة السعودية وقيرغيزستان 2-0 اليوم في كأس آسيا

أهداف مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا

أهداف مباراة السعودية وقيرغيزستان، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم الأحد كاملة، في المواجهة التي أنتهت بثنائية مقابل لاشئ لصالح الأخضر وجمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم آسيا.


تشكيلة السعودية أمام قيرغيزستان اليوم

في الحراسة : أحمد الكسار

في الدفاع : علي لاجامي - حسان تمبكتي - علي البليهي

في الوسط : البريك - محمد كنو - المالكي - النجعي - سعود عبد الحميد

في الهجوم : سالم الدوسري - فراس البريكان.


ملخص مباراة السعودية وقيرغيزستان

شهدت مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم في كأس أمم آسيا تفوق هجومي كبير للصقور، والتي من خلالها أدى لطرد لاعبين من المنتخب القيرغيزستاني بعد تدخلاتهم القوية مما سهل الأمور أكثر على الأخضر لحسم اللقاء والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.


استطاع محمد كنو أن يسجل الهدف الأول للمنتخب السعودي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف فيصل الغامدي الثاني للأخضر في الدقيقة 84، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء وفوز الصقور بثنائية نظيفة.


ترتيب السعودية بعد الفوز على قيرغيزستان

حسم المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني تأهله بشكل رسمي لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا، وذلك بعد الفوز على قيرغيزستان اليوم، والتي من خلالها رفع الأخضر رصيده للنقطة الـ 6 ليتصدر جدول ترتيب مجموعته بالبطولة.


سيخوض المنتخب السعودي أخر لقاءاته في دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا أمام نظيره التايلاندي، والتي ستنطلق يوم الخميس الموافق 25 من يناير الجاري على ملعب استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد.. أهداف مباراة السعودية وقيرغيزستان 1-0 اليوم من هنا


تعليقات