شاهد هدفي ساديو ماني وحبيب ديالو في مباراة السنغال والكاميرون

هدف حبيب ديالو

تمكن الثنائي المحترف بالدوري السعودي ساديو ماني وحبيب ديالو لاعبي النصر والشباب، من قيادة منتخب السنغال لتحقيق الانتصار على نظيره الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد ملعب تشارلز كونان باني دي ياموسوكرو.


ماني وحبيب ديالو يقودا السنغال للفوز على الكاميرون

هدف حبيب ديالو لمنتخب السنغال في الكاميرون جاء عند الدقيقة 71 من عمر المواجهة بين الطرفين مساء اليوم الجمعة، بعد جملة فنية رائعة من أسود التيرانجا انتهت داخل شباك منتب الأسود.


هدف ساديو ماني في الكاميرون جاء عند الدقيقة 95 من عمر المباراة، وكان الهدف الحاسم في المواجهة وهدف تأكيد التأهل كأول المجموعة، والذي جاء أيضًا بعد جملة فنية رائعة وختام ولمسة ولا أروع من أسد التيرانجا مهاجم العالمي.


مباراة السنغال والكاميرون مساء الجمعة كانت ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا، ليحصد النقطة رقم 6 ويواصل هيمنته على المجموعة، ويحسم تأهله مباشرة للدور المقبل من بطولة الكان الإفريقي.


شهدت مباراة السنغال والكاميرون اليوم مشاركة الرباعي حبيب ديالو مهادم نادي الشباب، وساديو ماني جناح نادي النصر، بالإضافة إلى كاليدو كوليبالي مدافع نادي الهلال، وإدوارد ميندي حارس مرمى النادي الأهلي.


يشارك الرباعي حبيب ديالو وساديو ماني وكاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي للمواجهة الثانية على التوالي بشكل أساسي بعد الفوز على منتخب جامبيا في المواجهة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل.


شاهد فيديو هدف حبيب ديالو مهاجم الشباب في مباراة السنغال والكاميرون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-