أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والشعلة الودية اليوم 3-1

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والشعلة 3-1 الودية اليوم

أهداف مباراة الهلال والشعلة، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت مشاهدة جميع أهداف مباراة الهلال والشعلة الودية التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد الملك سلمان بن عبد العزيز، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق الزعيم في الوقت الحالي لمتابعة الملخص.


تشكيل الهلال أمام الشعلة اليوم

في حراسة المرمى : حبيب الوطيان

في خط الدفاع : خليفه الدوسري - محمد جحفلي - نيفيز - نايف زياد

في خط الوسط : سافيتش - سلمان الفرج - محمد القحطاني

في خط الهجوم : عبدالله الحمدان - ميتروفيتش - ميشيل.


ملخص مباراة الهلال والشعلة

استطاع الشعلة أن يسجل الهدف الأول في شباك الهلال بالدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، ليأتي بعدها المهاجم المتألق ألكسندر ميتروفيتش ويسجل التعادل للزعيم في الدقيقة 17، ثم يضيف عبدالله الحمدان الهدف الثاني للقلعة الزرقاء بالدقيقة 47، ويختتمها متوسط الميدان محمد القحطاني بإحرازه الثالث للهلال.


شهدت المباراة سيطرة واضحة لفريق الهلال الذي نجح في قلب الطاولة على الشعلة وتحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية مستحقة، حيث نجح العملاق الأزرق في ترجمة سيطرته لثلاثية من توقيع ميتروفيتش والحمدان والقحطاني.


كما شهدت المباراة حصول أحد لاعبي فريق الهلال على الكارت الأحمر، إلا أن مسؤولي المباراة اتفقوا على منح الهلال فرصة الدفع بلاعب بديل لاستكمال صفوفه مرة أخرى ومواصلة اللقاء بـ11 لاعب.


وديات الهلال خلال فترة التوقف

بعد الفوز على الشعلة بثلاثية مقابل هدف اليوم، يتبقى لنادي الهلال ودياتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث سيواجه الأهلي البحريني يوم 24 من شهر يناير الجاري، ثم سيختتم ودياته بمواجهة الغرافة القطري وذلك يوم 3 من شهر فبراير القادم.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والشعلة 3-1 اليوم من هنا

تعليقات