أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس آسيا ٢٠٢٣

يخوض المنتخب العراقي مواجهة من العيار الثقيل اليوم ضد نظيرة المنتخب الياباني، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد المدينة التعليمية، عصر اليوم الجمعة، ونوفر لكم رابط مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس آسيا ٢٠٢٣.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم 

مباراة العراق واليابان اليوم هي مواجهة من العيار الثقيل والتي يحتاج كلا طرفيها للخروج بالثلاثة نقاط حتى يضمن التأهل لدور الستة عشر من منافسات كأس آسيا المقامة في قطر.


يمكنكم مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس آسيا مجانا من خلال عدد كبير من القنوات الناقلة للمسابقة ومنها شركة الرياضة السعودية مباشره عبر SSC Sports ومن خلال قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD حصريا في الشرق الأوسط.


يحتل المنتخب العراقي قبل مباراة اليابان اليوم، المركز الثاني برصيد ٣ نقاط من الانتصار على منتخب اندونيسيا في الجولة الأولى، ويعتبر الفوز اليوم بمثابة التأهل الرسمي.


على الجانب الأخر، يدخل المنتخب الياباني مباراة العراق اليوم في كأس آسيا وعينه على الانتصار الثاني بعد الفوز في فيتنام في الجولة الأولى.


ولكل من يرغب في مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس آسيا مجانا فهي ستكون متاحة للمتابعة لحظة بلحظة وتغطية مستمرة حتى نهاية المباراة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


تنطلق مباراة العراق واليابان اليوم في كأس آسيا قطر ٢٠٢٣ عند الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والقدس والدوحة، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الجمعة بتوقيت القاهرة والخرطوم.


مشاهدة مباراة العراق واليابان اليوم في كأس آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات