أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباشر مشاهدة مباراة العراق والأردن الآن في كأس آسيا يلا شوت


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مباشر مشاهدة مباراة العراق والأردن الآن بجودة عالية والتي ستجمع بين المنتخبين على ملعب استاد خليفة الدولي، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليًا في قطر.


يدخل منتخب العراق مواجهة اليوم متسلحًا بالقوة الهجومية الضاربة ومنتشيًا بالنتائج القوية التي حققها في دور المجموعات من كأس آسا وتأهله متصدرًا للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط.


وحقق منتخب العراق الفوز في المواجهات الثلاثة بدور المجموعات على إندونيسيا واليابان وفيتنام، ليتأهل متصدرًا للمجموعة بفارق 3 نقاط عن منتخب اليابان الذي تأهل وصيفًا للمجموعة.


لا شوت مباشر مشاهدة مباراة العراق والأردن الآن أون لاين ويدخل منتخب الأردن المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء العراق المرشح الأكبر للقب هذه النسخة.


وتأهل منتخب الأردن إلى دور الـ16 كأفضل ثوالث، حث أنهى دور المجموعات محتلا المركز الثالث بالمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط حصدها من فوز وتعادل، بينما تصدرت البحرين المجموعة بـ6 نقاط وجاءت كوريا الجنوبية بالمركز الثاني بـ5 نقاط.


موعد مباراة العراق والأردن اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العراق ضد الأردن في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق والأردن، 1:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت أبو ظبي، 12:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة ومعلقين مباراة العراق والأردن

ومن المقرر أن تذاع مباراة العراق والأردن عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف، و beIN ASIAN CUP 1 بصوت المعلق عامر الخوذيري، و Alkass EXTRA TWO HD بصوت سمير اليعقوبي.


كما ستنقل المباراة عبر قنوات Abu Dhabi Sports Asia 1 بصوت حازم عبد السلام، وقناة Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق خالد الحدي و Al-Rabiaa Iraq بصوت المعلق حسام الوائلي.


مباشر أهداف مباراة العراق والأردن من هنا 3-2

تعليقات