أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا 2023


يقدم لكم موقعنا خدمة مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية التي ستجمع بينهما على ملعب استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليًا في قطر.


يدخل منتخب الأردن مواجهة اليوم بروح معنوية عالية للغاية بعد تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على منتخب ماليزيا، حيث يبحث عن اقتناص النقاط الثلاثة وتحقيق مفاجأة بحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور التالي من البطولة.


على الجانب الأخر يدخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، حيث يأمل في حسم تأهله مبكرًا للدور التالي وعدم الانتظار للجولة الثالثة.


ويتساوي منتخبا الأردن و كوريا الجنوبية في عدد النقاط برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث يتواجدا في المركزين الأول والثاني على الترتيب وفارق الأهداف فقط، بينما تأتي البحرين وماليزيا في المركزين الثالث والرابع.


موعد مباراة الأردن و كوريا الجنوبية و القناة الناقلة :

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية ستنطلق في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت أبو ظبي، 2:30 بتوقيت الأردن.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم السبت عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فارس عوض، و beIN ASIAN CUP 1  حسن العيدروس و حاتم بطيشة، Alkass EXTRA One HD  بصوت أحمد الطيب، Abu Dhabi Sports Asia 1 بصوت أحمد الحوسني.


مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية الآن من هنا 👇

تعليقات