أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد جونيور رونالدو يسجل هدفين في فوز النصر على الاتفاق 3-1

شاهد جونيور رونالدو يسجل هدفين في فوز النصر على الاتفاق 3-1

سجل النجم الصاعد بسرعة الصاروخ رونالدو جونيور نجل الأسطورة كريستيانو، هدفين في فوز فريقه نادي النصر على نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الطرفين اليوم الجمعة، على الملعب الرديف بنادي النصر في الرياض.


جونيور رونالدو يسجل هدفين في فوز النصر على الاتفاق

مباراة براعم النصر والاتفاق اليوم أقيمت ضمن مواجهات الجولة 12 من عمر مواجهات الدوري السعودي للبراعم، في المواجهة التي شهدت قيادة جونيور رونالدو لفريق العالمي ونجح في تسجيل هدفين ليحقق الانتصار في اللقاء.


هدف جونيور رونالدو الأول في الاتفاق جاء عن طريق ركلة ركنية وصلت لنجل الأسطورة الذي قام بإرتقاء رائع على طريقة كريستيانو رونالدو، وتمكن من تسجيل هدف فرح بعده واحتفل بشدة.


وكان جونيور رونالدو على رأس تشكيل النصر لمواجهة الاتفاق اليوم والتي ضمت كل من رائد ساحلي في حراسة المرمى، ومشاري الشهراني وناصر بن كليب ومابكر المسرحي ومشعل السلوم وناصر الصقعبي ومشعل العمري ووافي الشهري ومزيد العتيبي وسيف عبدالله، بجوار نجل الأسطورة كريستيانو رونالدو.


مباراة براعم النصر المقبلة بقيادة جونيور رونالدو ستكون أمام فريق الهلال في الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري السعودي للبراعم، والتي ستكون على الملعب الرديف بنادي الهلال.


شاهد فيديو هدفي جونيور رونالدو في الاتفاق

 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات