أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة العراق وفيتنام في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم آسيا 2023 بقطر، والتي ستجمع المنتخبين اليوم الأربعاء الموافق 24 من يناير الجاري، على ملعب جاسم بن حمد.


سيخوض المنتخب العراقي مباراته أمام فيتنام اليوم وعينه على الثلاثة نقاط فقط، لاجل التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا بالعلامة الكاملة، حيث يتصدر أسود الرافدين جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، جمعهما بعد فوزه التاريخي على حساب اليابان بثنائية مقابل هدف.


يقدم المنتخب العراقي مستويات جيدة للغاية في بطولة كأس أمم آسيا النسخة الجارية، تجعله من أبرز المرشحين للتتويج بها وذلك بعد فوزه التاريخي على حساب اليابان بالجولة الماضية، والتي من خلالها كسر رقم الساموراي بتحقيقه الفوز بأخر 11 مباراة على التوالي.


تشكيل العراق الرسمي أمام فيتنام اليوم

في الحراسة : أحمد باسل

في الدفاع : هيركاس دوسكي - ريبين سولاقا - زيد تحسين - محي الدين 

في الوسط : أسامه رشيد - أحمد علي - زيدان اقبال

في الهجوم : منتظر ماجد - علي الحمادي - بشار رسن.


مشاهدة مباراة العراق وفيتنام، يواجه المنتخب الفيتنامي مشكلة كبيرة في دور المجموعات من كأس أمم آسيا، وذلك بعد تعرضه للهزيمة في المواجهتين السابقتين وعدم تحقيق أي انتصار، والتي جعلته يحتل المركز الأخير بدون أي نقطة، ويحتاج للانتصار اليوم على العراق مع تعثر اندونيسيا لحسم التأهل كأفضل ثالث.


ولمن يرغب في مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم ستنطلق المواجهة بتمام الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت أبو ظبي، والساعة 12:30 بتوقيت تونس والرباط.


مشاهدة مباراة العراق وفيتنام الآن من هنا 👇

تعليقات