أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأردن والبحرين اليوم في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة الأردن والبحرين اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة الأردن والبحرين اليوم، ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الأردن والبحرين التي تجمع بين المنتخبين على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الآسيوية بقطر 2023.


مباراة الاردن والبحرين اليوم في كأس أمم آسيا، في مواجهة مثيره تنتظرها الجماهير العربية والتي سيتحدد فيها من يتأهل للدور 16 ، مباراة بعنوان الفائز يتأهل، حيث يمتلك المنتخب الأردني 4 نقاط في رصيده، بينما يمتلك المنتخب البحريني 3 نقاط.


مشاهدة مباراة الأردن والبحرين اليوم في كأس آسيا، خاض كل من المنتخبين مباراتين ، ونجح المنتخب الأردني في تفادي الهزيمة في أي منهما حيث حقق الفوز في واحده وتعادل في الأخرى، بينما المنتخب البحريني فاز في واحده وخسر الثانية.


تشكيل منتخب الأردن المتوقع أمام البحرين

في حراسة المرمى : يزيد ابو ليلي.

في خط الدفاع : عبدالله نصيب – يزن العرب – سالم العجالين.

في خط الوسط : محمود مرضي – احسان احداد – نزار الرشدان – رجائي عايد.

في خط الهجوم : موسي التعمري – علي علوان – يزن النعيمات.


ويمكنك مشاهدة مباراة الأردن والبحرين اليوم، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، وعلي شاشة قناة Alkass extra 1 بتعليق خليل البلوشي في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت مصر والسودان.


القنوات الناقلة لمباراة الاردن والبحرين اليوم في كأس آسيا، ستنقل المواجهة عبر شاشة قناة SSC extra 1 HD، بتعليق جعفر الصليح، في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت الاردن والبحرين والمملكة العربية السعودية.


تشكيل منتخب البحرين المتوقع أمام الأردن 

الحارس : ابراهيم لطف الله.

الدفاع : محمد عادل – سيد مهدي باقر – وليد الحيام – هزاع علي.

الوسط : موزيس اتيدي – محمد الحردان – كميل الاسود.

الهجوم : محمد مرهون – علي مدن – عبدالله الحشاش.


ستذاع مباراة البحرين ضد الأردن اليوم في كأس أمم آسيا، على قناة bein sport asia 1، بصوت المعلق المتألق حفيظ دراجي في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.


مشاهدة مباراة البحرين والأردن اليوم في كأس آسيا 

تعليقات