أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة قطر والصين اليوم في كأس آسيا 2023


مشاهدة مباراة قطر والصين، يمكنكم مشاهدة مباراة قطر والصين اليوم الأثنين عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم آسيا 2023، على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي.


سيخوض المنتخب القطري مباراته أمام الصين اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية وذك بعد حسمه التأهل بشكل رسمي لدور الـ 16 من كأس أمم آسيا، أثر فوزه الأخير الذي حققه على حساب طاجيكستان بهدف مقابل لاشئ، ومن خلاله رفع رصيده للنقطة الـ6 متصدراً جدول ترتيب مجموعته.


تبقى مباراة الصين بالنسبة للمنتخب القطري تحصيل حاصل بسبب ضمانه التأهل رسمياً لثمن نهائي البطولة، ولكنه سيعمل لتحقيق الفوز والحصول على العلامة الكاملة لمواصلة نتائجه في الفترة الأخيرة، والحفاظ على اللقب في خزينه والتتويج به للمرة الثانية على التوالي.


تشكيل قطر المتوقع لمواجهة الصين

في حراسة المرمى : مشعل برشم

في خط الدفاع : محمد عبد الوهاب - مينديز - طارق سلمان - هشام الراوي

في خط الوسط : مصطفى طارق - أحمد فتحي - جاسم جابر

في خط الهجوم : أكرم عفيف - المعز علي - إسماعيل محمد.


مشاهدة مباراة قطر والصين، تحمل مباراة الصين اليوم أمام قطر أهمية كبرى حيث سيسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة، لحسم التأهل لدور الـ 16 من كأس آسيا بشكل رسمي، حيث يحتل المنتخب حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطتين، وأي نتيجة غير الانتصار من الممكن أن تؤدي به خارج البطولة.


ولمن يرغب في مشاهدة مباراة قطر والصين اليوم في الجولة الثالثة من كأس آسيا، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


مشاهدة مباراة قطر والصين اليوم في كأس آسيا من هنا

تعليقات