أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة قطر وفلسطين، يمكنكم مشاهدة مباراة قطر وفلسطين اليوم الأثنين عبر موقع الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة العربية المرتقبة التي ستجمع المنتخبين في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم آسيا، على ملعب استاد البيت.


يدخل المنتخب القطري مباراته أمام فلسطين رافعاً شعار لابديل عن الفوز، مستغلاً نتائجه وأداءه الأكثر من رائع الذي ظهر عليه في دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا، حيث تأهل متصدراً جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، لتحمل مباراة اليوم أهمية كبرى للعنابي لحسم التأهل لربع النهائي.


واستطاع قطر في دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا 2023 أن يتأهل بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، جمعهما خلال تحقيقه الفوز في الثلاثة مواجهات التي خاضهما بدون التعرض لاي هزيمة أو تعادل، حيث سجل العنابي بهذا الدور 5 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف.


تشكيل قطر المتوقع لمواجهة فلسطين

في الحراسة : مشعل برشم

في الدفاع : محمد وعد - لوكاس مينديش - علي مختار - بسام الراوي

في الوسط : عبد العزيز حاتم - مصطفى مشعل - أحمد فتحي

في الهجوم : أكرم عفيف - المعز علي - يوسف عبد الرازق.


مشاهدة مباراة قطر وفلسطين، بينما بعد التأهل الذي حققه المنتخب الفلسطيني بتواجده في دور الـ 16 من كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، يسعى الفدائين لاستغلال الحالية المعنوية المرتفعة لدي للاعبيه، لاجل مواصلة تألقهم في البطولة المقامة في قطر وضمان مقعداً بربع النهائي.


تشكيل فلسطين المتوقع لمواجهة قطر

في الحراسة : رامي حماده

في الدفاع : كاميلو سالدانيا - محمد صلاح - تيرمانيني - مصعب البطاط

في الوسط : محمود أبو وردة - عدي خروب - عميد محاجنة

في الهجوم : زيد القنبر - عدي دباغ - تامر صيام.


تأهل المنتخب الفلسطيني لدور الـ 16 من كأس أمم آسيا كأفضل ثالث بعد إحتلاله المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته البطولة برصيد 4 نقاط، جمعهما خلال تحقيقه الانتصار في مواجهة والتعادل في لقاء والهزيمة في مباراة، واستطاع أن يسجل 5 أهداف بالاضافة لتلقي شباكه مثلهم.


مشاهدة مباراة قطر وفلسطين، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة أنطلاق مباراة قطر وفلسطين مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والقدس، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.


مشاهدة مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس آسيا من هنا

تعليقات