أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة قطر وطاجيكستان اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة قطر وطاجيكستان اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة قطر وطاجيكستان، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاثنين مشاهدة مباراة قطر وطاجيكستان بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس آمم آسيا 2023، وستقام على ملعب استاد البيت.


يخوض المنتخب القطري مباراة اليوم أمام طاجيكستان بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تحقيقه الفوز في إفتتاحية كأس أمم آسيا على حساب لبنان بثلاثية نظيفة، والتي يأمل لاستغلالها لانتزاعه الانتصار الثاني على التوالي وحسم التأهل بشكل رسمي للأدوار الأقصائية من البطولة.


تشكيل قطر المتوقع أمام طاجيكستان

وبنسبة كبيرة سيخوض المنتخب القطري مباراته أمام طاجيكستان اليوم بالقوة الضاربة ونفس تشكيل المواجهة الماضية التي جمعته بالمنتخب اللبناني، حيث ستكون كالتالي :-

في المرمى : مشعل عيسى

في الدفاع : ميغيل - مينديز - علي مختار

في الوسط : الهيدروس - حاتم - أحمد فتحي - وعد - يوسف عبد الرازق

في الهجوم : أكرم عفيف - المعز علي.


بينما في الجهة المقابلة يبحث منتخب طاجيكستان عن أولى انتصاراته في كأس الأمم الأسيوية، وذلك بعد التعادل السلبي الذي حسم مباراته الماضية أمام الصين، لتكون مواجهته ضد العنابي اليوم في غاية الأهمية للبقاء على حظوظه في التأهل على الرغم من صعوبة اللقاء.


مشاهدة مباراة قطر وطاجيكستان، وجدير بالذكر أن منتخب قطر يتصدر حالياً جدول ترتيب مجموعته في كأس أمم آسيا 2023 برصيد 3 نقاط، بينما بعد تعثر طاجيكستان يتواجد حالياً في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة فقط في إنتظار مواجهة المنتخبين الليلة.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر وطاجيكستان اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة النصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يمكنكم مشاهدة مباراة قطر وطاجيكستان اليوم في كأس آسيا عبر قناة SSC الرياضية، كما ستذاع على قناة أبو ظبي الإماراتية، وأخيراً ستنقل على BeIN Sports والكأس القطرية.


مشاهدة مباراة قطر وطاجيكستان اليوم من هنا 👇

تعليقات