أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة السعودية وقيرغيزستان، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم الأحد، في المواجهة المرتقبة بقوة من الجمهور التي ستجمع المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا 2023 بقطر.


يبحث المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني روبرتو مانشيني عن الفوز الثاني على التوالي أمام قيرغيزستان اليوم، لاجل حسم التأهل بشكل رسمي لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا، وذلك بعد الفوز الذي حققه الأخضر بالجولة الماضية على حساب عمان بثنائية مقابل هدف وحيد.


تحتل السعودية حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في كأس آسيا برصيد 3 نقاط، بفارق عدد الأهداف المستقبله بينه وبين المتصدر المنتخب التيلاندي، ويمني الأخضر النفس للحصول على الثلاثة نقاط كاملة اليوم أمام قيرغيزستان ليكون خامس المتأهلين لدور الـ 16 من البطولة.


تشكيل السعودية المتوقع أمام قيرغيزستان

الحارس : أحمد الكسار

الدفاع : سعود عبد الحميد - البليهي - تمبكتي - علي لاجامي - ناصر الدوسري

الوسط : محمد كنو - سامي النجعي - عبدالله الخيبري - سالم الدوسري

الهجوم : صالح الشهري.


مشاهدة مباراة السعودية وقيرغيزستان، تعرض منتخب قيرغيزستان للهزيمة بثنائية مقابل لاشئ في الجولة الأولى من كأس آسيا على يد تايلاند، مما يجعله يخوض لقاء السعودية اليوم رافعاً شعار لابديل عن الفوز للبقاء على حظوظه في التأهل لدور الـ 16، حيث إنه في حال هزيمته سيودع بشكل كبير.


المنتخبات التي حسمت التأهل لدور الـ 16 من كأس آسيا

وجدير بالذكر أن هناك 3 منتبخات حسمت التأهل بشكل رسمي لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 بقطر وهما، المنتخب القطري حيث يتصدر مجموعته حالياً برصيد 6 نقاط، والمنتخب العراقي وذلك بعد فوزه التاريخي على اليابان، وأخيراً أستراليا بعد فوزها على سوريا.


سيطلق الحكم صافرة بداية مباراة السعودية وقيرغيزستان مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.


يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، بالاضافة لتغطية جميع مواجهات المنتخبات العربية في بطولة كأس آسيا، كما ستنقل المواجهة على قناة SSC الرياضية وبي إن سبورتس والكأس القطرية وأبو ظبي الإماراتية.


مشاهدة مباراة السعودية وقيرغيزستان اليوم في كأس آسيا من هنا

تعليقات